Thursday 03/11/2011/2011 Issue 14280

 14280 الخميس 07 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

منوعـات

صدى

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ماكدونالدز تعيد وجبة أجنحة الدجاج «تشيكن ماك وينجز»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة امتياز مطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية و الشمالية بالمملكة عن أنها ستعيد إدراج وجبة أجنحة الدجاج›تشيكن ماك وينجز› لفترة محدودة على قائمتها، وذلك في أعقاب طلب واسع النطاق من قبل العملاء الراغبين بالاستمتاع من جديد بوجبة الدجاج الشهية. وستتوفّر ‹تشيكن ماك وينجز› المغلّفة بطبقة مقرمشة بحجمين، أحدهما يحتوي على أربع قطع والآخر على عشرة، ويتم تحضير وجبة ‹ماك وينجز› من قطع الدجاج الحلال التي تتبل بالبصل الحار والثوم والفلفل ومن ثم تطهى حتى يغدو لونها ذهبياً وتزخر بالنكهة والطعم الشهيين وهي تقدّم مع تشكيلة من صلصات ماكدونالدز.

يشار إلى أن ‹تشيكن ماك وينجز› سجّلت نجاحاً بارزاً عندما قدّمتها ماكدونالدز لفترة وجيزة في العام الماضي، إذ أنها شهدت إقبالاً كثيفاً من العملاء.

وقال محمد إيفشكون مدير إدارة التسويق بالشركة : «نظراً لنجاح ‹تشيكن ماك وينجز› المميّز في العام الماضي والأعوام السابقة ، تلقينا طلباتٍ عديدة بإعادتها إلى قائمة المأكولات. ويسرّنا أن نقول لعملائنا، لقد استمعنا إلى طلبهم، وها نحن نعيد ‹تشيكن ماك وينجز› مرّة أخرى. ويظهر هذا مدى التزامنا في ماكدونالدز بتقديم مأكولات تنال رضى عملائنا وتلبّي أذواقهم وتكون دوماً عند حسن ظنهم». وأضاف إيفشكون : «نولي في ماكدونالدز اهتماماً كبيراً لمنح عملائنا خياراتٍ واسعة من المأكولات التي يحبونها. لذا تستمرّ قائمة المأكولات عندنا بالتطوّر، ويسرّنا إعادة طرح مأكولات تلبي أذواق عملاء أحبّوها.»

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة