Thursday 03/11/2011/2011 Issue 14280

 14280 الخميس 07 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

منوعـات

صدى

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سوني» تقيم ندوة عن شاشات برافيا للضيافة 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت الشركة الإلكترونية الحديثة «سوني» إحدى شركات مجموعة الفيصلية مؤخراً ندوة عن شاشات برافيا للضيافة (Interactive) وذلك بقاعة الاحتفالات بفندق الخزامى بالرياض ، بحضور السيد اناند ماثور نائب المدير العام قسم التسويق وإدارة تطوير الأعمال في سوني الخليج بجانب عدد من مسئولي الفنادق بالمملكة .

وأوضح الأستاذ بدر السويلم العضو المنتدب للشركة الإلكترونية الحديثة «سوني» أن الهدف من إقامة الندوة هو تعريف الفنادق بمجموعة سوني للضيافة 2011 من خلال سلسلة التلفزيونات الموسعة والجديدة بتقنية LED و LCD و تلفزيونات LED ثلاثية الأبعاد ، ويأتي ذلك لتلبية كل ما يحتاجه أصحاب الفنادق الذين يبحثون عن التميز .

وأضاف السويلم أن مجموعة سوني للضيافة تتميز بخصائص منها توافقها مع النظم التفاعلية الرائدة في مجال الضيافة ، والنمط الفندقي ، وأيضاً ساعة LED المدمجة ، وميزة النسخ الذكية وتوصيل RS-232/RJ12 لخدمة الفيديو الداخلية ، ومخرج السماعات في جميع أنحاء الفندق التي يتم التحكم بها جميعا بجهاز تحكم واحد فقط ، وتشغيل الوسائط المتعددة . وأيضاً يمكن اختيار حلول أخرى متطورة مرتبطة بغرف النزيل التي تتضمن أنظمة توصيل Hi-Fi مشغل أقراص بلو راي وساعة الراديو وإطار الصور الرقمية . وقد شهدت الندوة عرض لشاشات برافيا للضيافة بالإضافة إلى معرض ضم منتجات سوني برافيا للضيافة منها تلفزيون LED ثلاثي الأبعاد فئة EX 720 وتلفزيون LED فئة EX 520 وتلفزيون LED فئة EX 420 بالإضافة إلى تلفزيون LED فئة CX 520 .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة