Thursday 03/11/2011/2011 Issue 14280

 14280 الخميس 07 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

منوعـات

صدى

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أسواق العثيم تفتتح فرعا جديدا بجامعة الملك سعود بالرياض

رجوع

 

افتتحت شركة أسواق العثيم فرعها الجديد داخل إسكان جامعة الملك سعود بالرياض يوم السبت 29-10-2011 م الموافق الثاني من ذو الحجة 1432 هـ ليصبح عدد فروعها (106) فرعا على مستوى المملكة، وذلك في إطار إستراتيجية الشركة الرامية إلى زيادة قاعدة فروعها لتغطي كافة مناطق المملكة، وبما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة للعملاء على نطاق جغرافي واسع . و يصاحب برنامج الافتتاح عروض قوية على مئات الأصناف والعديد من الهدايا الفورية التي سوف توزع على المتسوقين.

وقد حضر حفل الافتتاح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري عضو مجلس إدارة شركة أسواق العثيم و الدكتور ناصر بن إبراهيم التويم رئيس جمعية حماية المستهلك, ورئيس مجلس إدارة مجلس الجمعيات التعاونية المكلف.

وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري أن الفرع الجديد الذي أقيم على مساحة «1600 « متراً مربعاً، ويضم (5) نقاطا للبيع سوف يوفر كافة المتطلبات من مواد غذائية واستهلاكية وخضروات وفواكه ولحوم طازجة ومخبوزات لمنسوبي وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة وزوارها، كما يضم الفرع قسما للأدوات المنزلية والكهربائية. يذكر أن شركة أسواق العثيم تتميز بقاعدة كبيرة من العملاء حيث استقبلت العام الماضي أكثر من 33 مليون متسوق وتجاوز حجم مبيعاتها 3,5 مليار ريال, كما حازت على المركز رقم (54) ضمن أكبر مائة شركة سعودية لعام 2011م.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة