Thursday 03/11/2011/2011 Issue 14280

 14280 الخميس 07 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

منوعـات

صدى

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بارك إن باي راديسـون الخُبر يستعد لعيد الأضحى

رجوع

 

أتم فندق بارك إن باي راديسـون الخُبر، كامل اسـتعداداته لاستقبال ضيوفه الكرام خلال إجازة عيد الأضحى المبارك حيث تعتبر المنطقة الشـرقية وواجهتها البحرية نقطة جذب سـياحية للعديد من المواطنين والوافدين من مختلف مناطق المملكة وسـوف يقوم الفندق بتقديم خصومات خاصة ومميزة على الغرف والأجنحة.

وأضاف أن الصغار لهم حصة كبيرة هذا العيد، حيث يمكن للأهل طلب بطاقة عرض «ريال عليك وريال علينا» من الفندق واصطحاب أطفالهم إلى مدينة مرح الترفيهية والتي تبعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام والتمتع بالكثير من الألعاب كالقطار السـريع، سـيارات التصادم، النهر المتوحـش، أرض الألعاب، سفينة الأمواج وغيرها من الألعاب والتسالي.

ويتميز فندق بارك إن الخُبر بحداثة وجاذبية ملفتة، ويوفّر لنزلائه 148 غرفة زاهية، تتضمن 14 جناحا تنفيذياً متصلة بغرف للعائلات. أما مطعم النخيل فيقدّم بوفيه غنية بالأطباق العالمية الشهيرة.

ويتميز فندق بارك إن بألوانه المفرحة وخدمته المشهود لها. ولجعل إقامتكم مميزة قام الفندق بافتتاح نادي صحي حديث، يعمل بأوقات مختلفة للرجال والسيدات ويتكون من بركة سباحة داخلية يتم التحكم بدرجة حرارتها بالإضافة إلى غرفة سـونا، بخار وجاكوزي.

أما الدور الأول فيحتوي على معدات رياضية عالمية تناسب كافة تمارين اللياقة ورياضة كمال الأجسام، كذلك تتواجد في نفس الدور غرفة ذات تصميم مميز للمساج، والذي بدأ يلقى إقبالاً كبيرا من الضيوف والزوار نظراً لكفاءة أخصّائييه وتقديمهم سـبعة أنواع مختلفة من المساج، تبدأ من المساج السويدي وتنتهي بمساج الكرسي البديع.

ولمحبي المباريات الرياضية على كافة أنواعها يسـعد النادي بافتتاحه لأول مقهى رياضي من نوعه والذي يقع في الدور الثاني، حيث تم تجهيزه بخمسة شاشات عرض حديثة تتيح متابعة ممتعة للمباريات ولاكتمال الأجواء الرياضية تم تزين جدران المقهى بصور لأشـهر الرياضيين موقّعة منهم شخصياً وبإمكان الضيوف الاستمتاع بقائمة الطعام الخاصة بالمقهى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة