Thursday 03/11/2011/2011 Issue 14280

 14280 الخميس 07 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

منوعـات

صدى

 
 
 
 

الاقتصادية

 

قصر مكة رافلز يرسي معايير جديدة لضيافة الحجيج

رجوع

 

تزامناً مع وصول حجاج بيت الله الحرام إلى الأرض المقدسة، فقد أنهى قصر مكة رافلز كافة تجهيزاته لاستقبال ضيوف الرحمن بباقة من أرقى مستويات الضيافة التي سوف ترسي معايير جديدة للخدمات الفندقية في مكة المكرمة وتبقى في ذاكرة حجاج هذا الموسم.

ويقدّم قصر مكة رافلز هذا العام تسهيلات أكثر ملاءمة لتلبية احتياجات الحجيج خلال إقامتهم في مكة المكرمة عبر توفير ملاذ سكني متميز يفوق توقعاتهم ويسهل لهم أداء مناسك الحج بكل يسر.

وعلى مقربة من المسجد الحرام والكعبة المشرّفة يوفر قصر مكة رافلز الأجواء الروحانية التي يعلوها الهدوء والسكينة بما يتناغم مع قدسية المكان والزمان وذلك من خلال 214 جناحاً تتسم بإطلالتها الرائعة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة، ذلك فضلاً عن ميزة الخادم الشخصي الذي يعد مثالاً على الخدمة النابعة من القلب لتلبية احتياجات الحجاج من أجنحتهم الملكية أو التنفيذية. وتوفر أجنحة قصر مكة رافلز جلسات خاصة لتناول الطعام بالإضافة إلى أماكن مخصصة للوضوء داخل الأجنحة التي تضفي المزيد من التفرّد والتميز لضيوف الرحمن.

ويتمتع الحجاج في قصر مكة رافلز بأربعة خيارات رائعة من المطاعم العالمية التي توفر مجموعة من الأطباق الشهية التي يشرف على تحضيرها فريق من الطهاة ذوي الخبرة الواسعة في فنون الطهي، حيث يقدّم مطعما المجلس والقصر مجموعة من المأكولات الشرقية والغربية التي ستثري أطباق الضيوف، بالإضافة إلى الشاي والقهوة والحلويات الطازجة في صالة النرجس ومن «الكريميري» الشرفة المطلة على الحرم المكي، حيث يمكن للحجاج تناول مجموعة من الحلويات التي تم إعدادها خصيصاً لعشاق المذاق الطيب.

ومن الجدير ذكره أن قصر مكة رافلز يقدم عدداً من الامتيازات الأخرى لحجاج بيت الله الحرام، حيث يمكنهم الاستفادة من المكتبة الغنية بالكتب التاريخية والإسلامية فضلاً عن مراكز التسوق الموجودة داخل المجمع والتي تضم عدداً من المعارض التجارية العالمية التي تمكن الحجاج من شراء الهدايا لأصدقائهم وأحبائهم.

يعد قصر مكة رافلز الخيار الأفضل للمسلمين القادمين من شتى أنحاء العالم للحج بتقديمه خدمات حقيقية وجهود حثيثة للرقي بمستوى الضيافة والتميز في الأراضي المقدسة من قلب مكة المكرمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة