Thursday 03/11/2011/2011 Issue 14280

 14280 الخميس 07 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

منوعـات

صدى

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سبلاش» تطرح تشكيلة جديدة من أزياء «باربي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تطرح «سبلاش» هذا الموسم تشكيلة جديدة من أزياء مستوحاة من «باربي»، رمز الموضة ودمية الأناقة الأولى في العالم. وتعكس تشكيلة «Barbie loves Splash» عناصر أساسية مستوحاة من أسلوب «باربي» ضمن مجموعة من التصاميم المعاصرة. وتتوفر هذه التشكيلة بشكل حصري لدى متاجر «سبلاش» في أنحاء الشرق الأوسط اعتباراً من أكتوبر 2011. وطرحت دمية باربي للمرة الأولى عام 1959 وأحدثت ضجة عالمية، لتتحول إلى رمز معروف وشهير حول العالم، وتمثل عدداً من الجنسيات المختلفة بمرور السنوات. وطالما ارتبطت الموضة والأزياء مع علامة «باربي» وحظيت بقبول النساء من مختلف الأعمار والثقافات، وتبرز في هذه التشكيلة الجديدة بالتعاون مع «سبلاش».

ويظهر الأسلوب المميز لعلامة «باربي» بشكل واضح في كل قطعة وتصميم في المجموعة، التي تدور حول العناصر الأساسية للعلامة، وهي Power Pink وLuxe وIconic وSparkle وShine وPlayful. وتجمع التشكيلة الألوان الرئيسية المميزة لدمية «باربي» وتقدمها من خلال مجموعتين مختلفتين من القمصان والفساتين، مع الإضافات التي تكمل إطلالة «باربي».

وقال الأستاذ رازا بيج، الرئيس التنفيذي لدى «سبلاش»: «تدرك علامة «سبلاش» تماماً متطلبات الموضة بالنسبة للمرأة في الشرق الأوسط، وذلك بفضل خبرتنا على مدى 18 عاماً في هذا المجال. وتأتي تشكيلة «Barbie loves Splash» كمرادف للموضة والأناقة والعصرية. نحن في «سبلاش» واثقون من أن التشكيلة ستحظى بإقبال كبير من عشاق الموضة والأناقة في المنطقة».

وتنقسم المجموعة الجديدة إلى خطي موضة يقدمان للفتيات والنساء من المهتمات بالموضة إطلالة أنيقة وجذابة بأسعار مناسبة. ويستكشف خط الموضة الأول عالم قمصان التي-شيرت والجوارب الكاملة ، من أقمشة ممتازة ناعمة وطرية ونقوش وتصاميم مبتكرة كالبلوزات القصيرة والمربوطة وذات القلنسوة والبطانات غير المتماثلة.

وتوظف هذه الموديلات تقنيات تلوين ورسم جديدة وتتوفر بمجموعة واسعة من الألوان كالزهري والأسود والعاجي. أما خط الموضة الثاني فيضم فساتين وقمصان وتنورات بأقمشة راقية مثل الشيفون والقماش المحبوك والجورجيت. وتتوفر هذه الموديلات بدرجات الزهري والأسود، ومن أبرز ما يميزها الفساتين الضيقة القصيرة (bodycon) وفساتين الحفلات والبلوزات الواسعة والأكمام ذات الطبقات والنقوش البارزة والربطات.

وتتراوح أسعار قطع المجموعة من 70-80 ر.س لمعظم القمصان ومن 120 إلى 180 ر.س للفساتين والبنطلونات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة