Thursday 03/11/2011/2011 Issue 14280

 14280 الخميس 07 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

منوعـات

صدى

 
 
 
 

متابعة

 

بناء على توجيهات سمو أمير منطقة مكة المكرمة
مخيمان لخدمة ضيوف الرحمن على طريق الساحل بمحافظة الليث

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الليث - سعيد المهداوي

بناء على توجيهات سمو أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل ، وبمتابعة محافظ الليث محمد القباع ، تقوم إدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث بإقامة مخيمين على طريق الساحل تقام لأول مرة لاستقبال حجاج ضيوف الرحمن بمحافظة الليث أحدهما بمجمع ريدان التجاري بمدخل المحافظة والآخر بميقات يلملم، لتوفير جميع الإمكانات والتسهيلات، وتذليل كافة الصعوبات لقاصدي بيت الله الحرام ولكي يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة ..

بدوره أشاد محافظ الليث بفكرة المخيمين، وقال: هذا واجبنا تجاه خدمة ضيوف الرحمن، لا سيما وأن المحافظة تعد البوابة الجنوبية لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وقدم شكره وعرفانه لجميع القائمين على المخيم متمنياً لهم التوفيق والسداد.

من جهة ثانية قال مدير التربية والتعليم بالمحافظة محمد الحارثي: إن المخيمين تضم عيادة طبية للرجال وأخرى للنساء وأماكن لاستقبال الحجاج على مدار الساعة، ويتم فيها تقديم الوجبات الغذائية الخفيفة والمرطبات، بالإضافة إلى الشاهي والقهوة. وعرض مرئي يوضح مايجب أن يقوم به الحاج داخل المشاعر المقدسة من أدائه للنسك , بالإضافة إلى بعض الإرشادات والتوجيهات الدينية , وهدية لكل حاج.

مؤكداً في هذا الصدد بأن إدارته قد سخرت كافة إمكانياتها لخدمة ضيوف الرحمن إيماناً منها بأهمية هذه الأيام الفضيلة وتقديم كافة الخدمات الممكنة لخدمة ضيوف الرحمن حتى آخر أيام المخيم يوم الجمعة القادم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة