Thursday 03/11/2011/2011 Issue 14280

 14280 الخميس 07 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

منوعـات

صدى

 
 
 
 

متابعة

 

سمو نائب وزير الثقافة والإعلام يتفقد مقر الوزارة في عرفات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عرفات - واس

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية أمس الأول مقر الوزارة في مشعر عرفات، وتابع سير خطة الوزارة في نقل شعيرة حج هذا العام 1432هـ والتسهيلات التي هيأتها الوزارة لوسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية المسموعة والمقروءة والمرئية في تغطية أعمال الحج هذا العام.

وتجول سموه في الاستوديوهات التلفازية والإذاعية والتقى بالإعلاميين الذين يتولون نقل شعائر يوم عرفة من تصعيد الحجاج إلى عرفات وحتى نفرتهم إلى مزدلفة نقلا على الهواء مباشرة.

عقب ذلك زار سموه المركز الإعلامي الذي هيأته الوزارة لخدمة ضيوفها الإعلاميين من داخل المملكة وخارجها، واطلع على ما يحويه من أجهزة حاسب آلي وفاكسات ومطبوعات ونشرات إعلامية وتثقيفية وصور عن المملكة تحكي النهضة التي تعيشها في مختلف المجالات خاصة ما شهده الحرمان الشريفان من توسعات وتطوير في الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين في المشاعر المقدسة بمنى ومزدلفة وعرفة.

ثم تفقد سموه مقر وكالة الأنباء السعودية واطلع على النشاط الإخباري للوكالة وتجهيزاتها والتقنية الحديثة التي تستخدمها في نقل هذا الحدث العالمي وشعائره وحركة الحجيج في المشاعر.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز في تصريح صحفي لوكالة الأنباء السعودية: تشرفنا اليوم بمرافقة سمو سيدي ولي العهد في الحفل السنوي والمؤتمر الصحفي الذي كان موفقاً سموه كالعادة، وبالنسبة للأمور الإعلامية حقيقة في حرص كامل من سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد على حث العاملين والمتابعة الدقيقة لتفاصيل وأمور بالنسبة لما يخص وزارة الإعلام وأيضاً قطاعات أخرى.

وأضاف سموه: "أما ما شاهدته اليوم برفقة وكلاء الوزارة حقيقة شيئا يسعد، ونستمد التوفيق من الله سبحانه وتعالى، ونسعد في وزارة الثقافة والإعلام بخدمة حجاج بيت الله الحرام ممثلين في الإخوة الإعلاميين والمثقفين للقيام بعملهم على أكمل وجه ودقيق الذي يعكس الصورة الطيبة التي تعيشها البلاد في شتى المجالات".

رافق سموه في الجولة المستشار المشرف العام على التلفزيون عبدالرحمن الهزاع ومدير عام الشؤون المالية والإدارية بالوزارة سعدون السعدون ووكيل الوزارة للشؤون الإعلامية الدكتور رياض نجم ووكيل الوزارة المساعد لشؤون الإذاعة إبراهيم الصقعوب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة