Thursday 03/11/2011/2011 Issue 14280

 14280 الخميس 07 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

منوعـات

صدى

 
 
 
 

متابعة

 

حرس حدود الشرقية لـ»الجزيرة»:
رقابة مكثفة وأنظمة حرارية محمولة لمنع محاولات التسلل أو التهريب خلال موسم الحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ عبير الزهراني

قال الناطق الإعلامي في حرس الحدود بالمنطقة الشرقية العميد محمد الغامدي لـ"الجزيرة": إن حرس الحدود وضع رقابة أمنية مكثفة على كافة الشريط الحدودي لمواجهة أي محاولة تسلل أو عملية تهريب أو تجاوز.

وتحدث الغامدي عن خطط المساندة الأمنية التي وضعتها قيادة حرس حدود الشرقية تماشياً مع الخطة العامة لحفظ النظام العام لموسم حج 1432، حيث كثف حرس الحدود من تواجده بالمنطقة المحاذية للمنافذ البرية في القطاعات البرية (سلوى – جسر الملك فهد - الخفجي - بطحاء - الرقعي) لمنع الدخول أو الخروج عبر الحدود إلا من المنافذ الرسمية المحددة لذلك وشملت خطط المساندة المشاركة بأنظمة مراقبة حرارية محمولة ونواظير ليلية ونهارية بمشاركة ضباط وأفراد حرس الحدود وتكليف ضباط بالمتابعة الميدانية.

وطمأن الغامدي الجميع بأن حدود المملكة ستظل آمنة بحول الله وبعزيمة الرجال المخلصين المرابطين فيها لحمايتها من كل شر. وقال: هناك إجراءات وتدابير أمنية مكثفة من قبل حرس الحدود تجعل من الصعوبة تجاوز الحدود. وأشار إلى أنه تم تكثيف الدوريات البحرية والساحلية وفرق البحث والإنقاذ تحسبا للأعداد المتوقعة لمرتادي الشواطئ القادمين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة