Thursday 03/11/2011/2011 Issue 14280

 14280 الخميس 07 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

منوعـات

صدى

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب المملكة للرماية يحقق المركز الثالث

رجوع

 

حقق منتخبنا السعودي للرماية نتائج جيدة في البطولة العربية للرماية على الأطباق (اسكيت، تراب، دبل تراب) والمقامة حالياً في المملكة المغربية، حيث شاركت في هذه البطولة منتخبات المغرب والجزائر والسعودية والكويت وقطر ولبنان ومصر والإمارات وجميعها تضم في صفوفها أبطال رماية سبق لهم الحصول على ألقاب عالمية.

وكانت البطولة قد افتتحت بحضور ورعاية رئيس الاتحاد العربي للرماية المهندس الكويتي دعيج العتيبي والرئيس التنفيذي للجامعة المغربية للرماية الدكتور عبدالعزيز الحافي ووالي مدينة طنجة ووكيل وزارة الشباب والرياضة المغربية وعدد من سفراء الدول العربية.

وتقام منافسات هذه البطولة قبل أقل من شهرين على إقامة دورة الألعاب الرياضية العربية الثانية عشرة والمقرر إقامتها في دولة قطر الشقيقة خلال الفترة من 9 - 23 ديسمبر المقبل.

من جانبه عبر رئيس الوفد اللواء الأسمري عضو الاتحاد السعودي للرماية والسهام عن سعادته بما حققه رماتنا ووجه شكره وتقديره البالغين إلى رئيس الاتحاد معالي الفريق أول سعيد القحطاني لدعمه لفريق الرماية.

وقال إن النتائج التي حققها رماتنا تدفعنا إلى التفاؤل بتحقيق نتائج أفضل في المستقبل القريب ومؤكدا أن أبرز المحطات المقبلة وأكثرها أهمية لنا هي البطولة العربية بالدوحة خلال شهر ديسمبر المقبل.

الجدير بالذكر بأن وفد منتخب الرماية برئاسة اللواء الركن عوض الأسمري ويضم الرماة 1- سعيد المطيري 2- ماجد التميمي 3- ضاوي الحربي وإداري غالب النومسي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة