Thursday 03/11/2011/2011 Issue 14280

 14280 الخميس 07 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

منوعـات

صدى

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عمار السويح: الهلال صعب ولهذا غاب الشمري!
توماس دول: لاعبو الهلال يفتقدون الرغبة في اللعب ولم يطبقوا التعليمات!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان

علل الألماني توماس دول مدرب الهلال تواضع مستوى فريقه في لقائه بدوري زين للمحترفين أمام الرائد والتي انتهت بفوز الهلال بهدفين دون رد عن طريق إيماناً والفريدي إلى تفرغ لاعبيه للاستعراض في الشوط الأول وعدم اللعب بجدية.. مشيراً إلى أن اللاعبين كانوا يفتقدون للتحرك بالشكل السليم، وقال: مشكلتنا يجب أن يكون لدى اللاعبين دافع للتحرك فهم لم يطبقوا التعليمات في الشوط الأول. وأضاف: حاولت في الشوط الثاني أن أعدل الوضع وتحدثت معهم بين الشوطين إلى ضرورة عدم العودة للخلف بالإضافة إلى التحرك بدون كرة وتحدثت معهم عن عدم الرغبة في اللعب وقلة التركيز والميل نحو الاستعراض. وفي سؤال لـ(الجزيرة) كون الهلال غير مقنع سوى في مباراة واحدة أمام الأهلي؟ قال: مشكلتنا في نقص الحافز لدى اللاعبين في بعض الأحيان فعندما يكون هناك هبوط في المستوى ولو 15% سنجد مشكله بسبب عقلية الانتصار عندما تكون سلبية أو عدم احترام الخصم..!!

وفي سؤال عن خروجه من معسكر الفريق لأداء عملية في البنك بعد عصر يوم المباراة؟ ضحك كثيراً.. وقال: هذا غير صحيح وهذا سؤال ليس له علاقة في كرة القدم وغريب!!

وحول إدخال عيسى المحياني في الشوط الثاني بدلا من الشلهوب؟ قال لم يكن لدي خيارات سوى المحياني العائد من الإصابة لأنه يملك خبرة أفضل من زملائه الأخرين.

من جانبه قال مدرب الرائد عمار السويح: إنه خسر أمام فريق كبير وصعب المراس. وتابع: حاولنا العودة للواجهة عبر هذه المباراة ونجحنا في اللعب بشكل جيد من الناحية الدفاعية ولكن الهلال كان صعبا. وحول غياب المهاجم موسى الشمري عن الفريق الأساسي وكذلك دكة البدلاء؟ قال: لم أحضر سوى قبل المباراة بأقل من 48 ساعة ولم يكن لدي الفرصة لمشاهدة اللاعبين بشكل جيد في التدريبات ولذلك فأنا قمت ببعض الاستشارات واخترت التشكلية الأساسية والاحتياطية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة