Thursday 03/11/2011/2011 Issue 14280

 14280 الخميس 07 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

منوعـات

صدى

 
 
 
 

وحدة وطن

 

شباب الرس يجددون البيعة ويهنئون (نايف الأمن) بالثقة الملكية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرس –خليفة الخليفة

عبر عدد من شباب محافظة الرس عن فرحتهم وسرورهم بقرار خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزير بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وليا للعهد، حيث قال المعلم غازي بن خلف الحربي: يسرني تهنئة الأسرة الحاكمة والشعب السعودي الكريم بمناسبة تعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد وهو اختيار الرجل المناسب في المكان المناسب، فأمضى سموه سنوات طويلة في خدمة الوطن وأمنه واستقراره. وأمن الوطن والمواطن هاجسه الأول. وأسأل الله العظيم أن يسدد خطاه ويوفقه لخدمة الدين والوطن، وأن يبارك في جهوده في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبدالعزيز -أطال الله عمرهما على الطاعة- .

فيما قال الموظف خالد بن علي المريس: نهنئ أنفسنا بهذا القرار وندعو الله له بالتوفيق والسداد وأن يكون عونا لأخيه خادم الحرمين الشريفين.

وقال محمد بن عبد الله الحوشاني: إن تعيين الأمير نايف وليا للعهد قرار أثلج صدورنا لأن الأمير نايف يشكل مع أخيه خادم الحرمين الشريفين درعاً للوطن وعضداً وداعماً ومسانداً لقرارات المليك وهو قرار حكيم يعكس حنكة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - وكذلك هيئة البيعة التي أجمعت على اختيار سموه، ويعد سموه الكريم شخصية متعددة المواهب والمناقب فهو الأمين على أمن هذا الوطن ومهندس أبرز نجاحاته الأمنية و يتصف بالحنكة والهدوء وشهامة الخلق وكذلك الكرم ونهنئ أنفسنا بهذا القرار وندعو الله أن يوفق ولي عهدنا الأمين في منصبه الجديد وهو أهل له.

وقال بندر الخليفة: جاء هذا القرار المفرح لأبناء الوطن بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وليا للعهد وفق تقاليد انتقال السلطة في المملكة وجاءت البيعة الكريمة من المواطنين في كل مكان من أرجاء المملكة كما أمر به ديننا الحنيف واستجابة لتعاليم رسولنا الكريم فنحن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات وندعوا الله له بالتوفيق والسداد و نجدد البيعة لخادم الحرمين الشريفين على السمع والطاعة.

وقال الطالب صهيب المسيميري: نرفع أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين وللأسرة الكريمة الحاكمه على هذا الاختيار الحكيم لولاية العهد.

وقال الطالب محمد الخليفة: مزيدا من الرخاء نرجوه لبلادنا والأمن والاستقرار في ظل حكومتنا الرشيدة.

كما قال المعلم بمتوسطة عمر المعلم خالد بن ناصر الحمامة: نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيزآل سعود لتعيينه وليا للعهد ونُبَارِك لـ والدنا الغالي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود هذه الثقة الغالية من خادم الحرمين الشريفين، فهو خير خلف لخير سلف وأسأل الله العلي القدير أن يكون عونا له ونصيرا على هذا الحمل الملقى على عاتقه فهنيئا للوطن هذ التكليف وهنيئا لنا هذا العطاء ونجدد بيعتنا بكل صدق ووفاء لنكون أبناءك البارين هدفنا رقي مملكتنا الحبيبة وآمالنا نيل التقدم و النجاح ألف مبرووك لسموك الكريم تلك الثقة الغالية وألف مبرووك لمملكتنا ذلك التشريف بك حفظكم الله لنا ومتعكم بالصحة والعافية ماحييتم فـ «ألف مَبروووك» أقدمها عَلى طبقٍ فَاخرٍ مُعَطرٍ بك عبق العُود..! اللهم ياحي ياقيوم وفقه لنصرة دينك، وإعلاء كلمة التوحيد، اللهم ياحي ياقيوم اجعله سنداً ومناصراً لأبناء هذا الشعب الغالي، اللهم يا حي ياقيوم وفقه لكل خير، اللهم يا حي ياقيوم انصره على أعداء الدين والوطن وأهل الفتنة يارب العالمين، اللهم ياحي ياقيوم ارزقه البطانة الصالحة.

وقال الاستاذ عادل الحناكي: يسر الله لهذه البلد قيادة حكيمة تقودها إلى الأمان في أصعب الأوقات ونهنئ أنفسنا بهذه القيادة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على هذا الاختيار الموفق في تعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وليا للعهد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة