Thursday 03/11/2011/2011 Issue 14280

 14280 الخميس 07 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

منوعـات

صدى

 
 
 
 

وحدة وطن

 

الملحق الثقافي في بريطانيا: الأمير نايف إداري محنك امتازت سنوات قيادته بالحكمة والقرارات الصائبة الموفقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

رفع الملحق الثقافي في المملكة المتحدة وأيرلندا الدكتور غازي بن عبد الواحد المكي التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة تعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية.

وقال الملحق في تهنئته: «إن اختياركم يا خادم الحرمين لصاحب السمو الملكي الأمير نايف واتفاق هيئة البيعة عليه هو اختيار موفق ومسدد بحمد الله لما يحمله من الثقة الكريمة في سموه حيث إنه القيادي المسؤول والإداري المحنك الذي امتازت سنوات قيادته لوزارة الداخلية والمسؤوليات التي تولاها وعلى رأسها النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء بالحكمة والقرارات الصائبة الموفقة بحمد الله».

وأشار الملحق إلى الروح الأخوية ووحدة الكلمة التي ينعم بها ولاة أمرنا في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله. وأضاف الملحق الثقافي في لندن أن سمو الأمير نايف شخصية عالمية ومعروف بصبره وحزمه وحكمته التي بهرت القريب والبعيد بحمد الله، وأن توليه هذه المسؤولية هو استمرار للنهج المسدد الذي قامت عليه دولتنا المباركة في سير الخلف على منهج السلف الرشيد وإدارة شؤون البلاد بالعدل والإحسان.

ورفع الدكتور المكي التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على الثقة الكريمة التي منحها إياه خادم الحرمين الشريفين وعلى هذا القبول العام الشامل الذي يحظى به سموه حفظه الله. وقال الدكتور المكي: «إن قلبونا لتبتهج بمزيد الثقة الملكية فيكم وزيادة مسؤولياتكم التي أنتم أهل لها سائلين الله تعالى أن يمدكم بعون منه وتسديد وأن يحسن لكم الأجر ويضاعف لكم الجزاء الحسن على ما تقدمونه لشعبكم الوفي من الخدمة والرعاية التي وفقكم الله إليها وثبتكم عليها».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة