Thursday 03/11/2011/2011 Issue 14280

 14280 الخميس 07 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

منوعـات

صدى

 
 
 
 

وحدة وطن

 

هنأ سموه باختياره وليًّا للعهد
وزير العمل: الأمير نايف يحظى بثقة الجميع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

رفع معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه خالص التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بمناسبة الثقة الملكية باختياره وليًّا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء وزيرًا للداخلية. وقال معاليه « لا شك أن أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - باختيار الأمير نايف بن عبدالعزيز وليًّا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرًا للداخلية أثلج صدور جميع المواطنين الذين استقبلوا هذا الخبر بفرحة غامرة ملكت مشاعرهم، وذلك لعوامل عدة أهمها الثقة التي يحظى بها الأمير نايف من الجميع، إضافة إلى ما يتمتع به سموه من صفات أبرزها رزانة العقل والتواضع والصبر والحزم، وشمولية النظرة، إلى جانب ثقته بالله ثم بنفسه، كما أنه قليل الكلام، حسن الإنصات للآخرين يصغي إلى متحدثيه بتركيز واهتمام، يُدرك ذلك كل من عرفه أو جلس إليه».

ونوه معالي المهندس فقيه بالدور المميز لسمو الأمير نايف فيما يخص قضية السعودة وتهيئة القوى العاملة الوطنية للقيام بتنمية وإدارة الاقتصاد الوطني، وذلك من خلال شغله لمنصب رئيس مجلس القوى العاملة، وما بذله سموه في سبيل الوصول إلى أفضل النتائج. وبين معاليه أن من إسهامات رئيس مجلس القوى العاملة في قضية السعودة إنشاء جائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز للسعودة، والتي تسهم في تحفيز رجال الأعمال وتستنهض هممهم، من أجل مشاركة الدولة في تنفيذ سياستها الوطنية، وتشجيع الشركات والمؤسسات على بذل مزيد من الجهود باتجاه السعودة.

ودعا معاليه الله العلي القدير أن يعين سمو ولي العهد على خدمة الدين والوطن وأن يسدد خطاه وأن يوفق سموه في القيام بالمهام الموكلة إليه على أكمل وجه لمواصلة مسيرة التقدم والازدهار التي تشهدها المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة