Friday 04/11/2011/2011 Issue 14281

 14281 الجمعة 08 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

السعودي الفرنسي كابيتال تعقد ندوة عن التطورات في الأسواق المالية العالمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقدت السعودي الفرنسي كابيتال ندوة عن التطورات والمستجدات في الأسواق المالية العالمية وأثرها على الصناديق الاستثمارية، وذلك في كل من مدينتي الرياض وجدة.

حضر هذه الندوة عدد من كبار العملاء بفندق الخزامى بالرياض وبارك حياة جدة بمشاركة الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة برمال الإستثمارية السيد إيزاك سويدي.

وقد تطرق سويدي خلال الندوة إلى العديد من الأحداث الاقتصادية والسياسية المؤثرة على أسواق المال منها الأزمة الاقتصادية في أوروبا وانعكاساتها على الاقتصاد العالمي.

وتحدث السيد إيزاك عن الوضع العام في الولايات المتحدة الأمريكية وفرص التعافي وجهود الحكومة الصينية في مكافحة التضخم ثم قدم شرحاً عن تأثير هذه التطورات على الاستثمار في الأسواق المالية والأصول البديلة وصناديق التحوط. وتركت الندوات في كل من الرياض وجدة أثراً طيباً لدى العملاء وأتاحت لهم فرصة التحدث مباشرة لأحد الخبراء وأكبر مدراء الإستثمارات البديلة العالمية وهي فرصة لا تتكرر كثيراً. ونوه الأستاذ ياسر بن عثمان الرميان الرئيس التنفيذي للسعودي الفرنسي كابيتال بأن هذه الندوة تعد جزءاً من إستراتجية الشركة الهادفة الى توعية عملائها بآخر المستجدات الإقتصادية والسياسية وانعكاساتها على أسواق المال والتعرف على أفضل الفرص الاستثمارية المتاحة. كما أفاد أن شركة السعودي الفرنسي كابيتال ستستمر في عقد مثل هذه الندوات مستقبلاً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة