Friday 04/11/2011/2011 Issue 14281

 14281 الجمعة 08 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«موبايلي» تستقبل الحجاج في «منى» وتوجِّه طاقتها القصوى ليوم «التروية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - مكة المكرمة :

في الوقت الذي بدأت فيه وفود الحجيج تتوافد إلى مشعر «منى» لقضاء يوم التروية قالت شركة «موبايلي» إنها استنفرت طاقتها الفنية والبشرية كافة؛ لتقديم خدمات اتصالات متكاملة للحجيج من خلال منافذ البيع وفريق المهندسين المراقبين لجودة الشبكة في المشاعر المقدسة.

وأعلنت الشركة أن استعداداتها الفنية والبشرية باتت جاهزة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام في مشعر منى من خلال فروعها ونقاط البيع التي تهدف إلى تسهيل حصول حجاج بيت الله الحرام على أرقى خدمات الاتصالات وبجودة عالية وأسعار تنافسية تمكنهم من التفرغ لعبادة الله بكل طمأنينة وروحانية؛ حيث لم تقتصر «موبايلي» على فروعها المنتشرة في مكة المكرمة، وإنما أقامت نقاط بيع في المشاعر المقدسة.

وتشرع «موبايلي» اليوم في استكمال توزيع الهدايا لحجاج بيت الله الحرام في المنافذ كافة المؤدية إلى المشاعر المقدسة، إلى جانب نقاط البيع والدعم الفني التي تقيمها الشركة في مشعر منى، حيث رصدت الشركة أكثر من مليون مظلة شمسية ومئات الآلاف من حقائب المقتنيات الشخصية، إضافة إلى مليون عبوة مياه معدنية لتوزيعها على حجاج بيت الله.

وأشار حمود الغبيني، نائب الرئيس التنفيذي للاتصال والعلاقات العامة، إلى أن هذه البادرة من قِبل «موبايلي» هي ديدن الشركة كل عام منذ أول مشاركة لها. مؤكداً أن «موبايلي» تسعى إلى تسخير إمكانياتها البشرية والفنية كافة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، ودعم الجهود الجبارة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - التي لم تألُ جهداً في سبيل تسخير الإمكانيات كافة لخدمة ضيوف الرحمن.

وقال الغبيني إن شبكة «موبايلي» سجلت نجاحاً منقطع النظير في استيعاب وتمرير ملايين المكالمات الداخلية والدولية التي أجراها حجاج بيت الله وزائرو المملكة بغرض التواصل والاطمئنان على ذويهم وأصدقائهم.

ويأتي انعكاس هذا النجاح قبل وقوف الحجاج على صعيد عرفة؛ ليؤكد الإمكانيات الفنية المتطورة التي توفرها الشبكة، والجهود الكبيرة التي يبذلها موظفو «موبايلي»، والتي انطلقت قبل موسم الحج بأشهر عدة، وما زالت تتواصل خلال هذه الأيام المباركة؛ ما حقق الهدف الذي تسعى إليه الشركة المتمثل في تقديم أرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وربطهم مع ذويهم، سواء داخل المملكة أو خارجها بالصوت والصورة أو من خلال الإنترنت اللاسلكي العالي السرعة من خلال أجهزة «الكنكت» أو عبر الهاتف المتحرك.

هذا، وتحظى شركة «موبايلي» للعام الثاني على التوالي بشراكة استراتيجية مع إمارة منطقة مكة المكرمة من خلال حملة توعية الحجاج؛ وذلك لإيصال رسالة «الحج عبادة وسلوك حضاري» من خلال الوجود الدائم للشركة وعلاقتها الوجدانية التي تربطها بضيوف الرحمن عبر مشاركتها في مواسم الحج في الأعوام الستة السابقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة