Friday 04/11/2011/2011 Issue 14281

 14281 الجمعة 08 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تلقى اتصالاً من سلطان عُمَان.. ووجَّه باستضافة 10 من العاملين بالمنظمات الدولية
مجلة فوربس الأمريكية: خادم الحرمين الشريفين ضمن الشخصيات الأولى الأكثر نفوذاً في العالم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واشنطن - جدة- واس

اختارت مجلة فوربس الأمريكية مجدداً خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ضمن الشخصيات الأولى الأكثر نفوذاً في العالم. وأرجعت المجلة الأمريكية اختيارها الملك المفدى ضمن أوائل القائمة العالمية، التي استندت إلى تقويم استطلاعي بالغ الدقة، شمل سبعين شخصية، إلى انتهاجه - حفظه الله - طريقاً إصلاحياً معتدلاً، شمل مناحي الحياة في المملكة العربية السعودية، منها صدور قراره بمشاركة المرأة في مجلس الشورى عضواً، وأحقيتها بترشيح نفسها لعضوية المجالس البلدية، وأحقيتها في المشاركة في ترشيح المرشحين، وإنفاقه أكثر من مائة وثلاثين مليار دولار على مشروعات اجتماعية ومشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام.

من جهة ثانية تلقى خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عُمَان، قدَّم خلاله التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك. وقد أعرب الملك المفدى عن بالغ الشكر والتقدير لجلالته على مشاعره سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة الإسلامية العظيمة والجميع بخير وسلام. كما جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

إلى ذلك وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - باستضافة عشرة أشخاص من العاملين بالمنظمات الدولية المهتمين بالحركة الدولية للهلال الأحمر والصليب الأحمر؛ لأداء فريضة الحج لهذا العام 1432هـ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة