Friday 04/11/2011/2011 Issue 14281

 14281 الجمعة 08 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أكدا أن مكرمة خادم الحرمين تُدلل على حبه لفلسطين
عباس وهنية يشكران المليك على استضافة الأسرى المحررين لأداء فريضة الحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رام الله - غزة - بلال أبو دقة - رندة أحمد

أكدت السلطة الفلسطينية على الدور العظيم لخادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله والمملكة العربية السعودية في دعم الشعب الفلسطيني وقضاياه العادلة، مشيرةً لحكمة خادم الحرمين ومدى حبه لفلسطين.

وعبّر فخامة الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، عن فائق شكره وتقديره، لخادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، على مكرمته للأسرى الفلسطينيين المحررين بقبول استضافتهم لأداء مناسك الحج هذا العام على نفقته الخاصة.. وأصدر الرئيس عباس تعليماته للجهات المختصة في السلطة الفلسطينية لبذل أقصى الجهود لتأمين وصول الحجاج من الأسرى المحررين (من صفقة تبادل الأسرى وعددهم 477 أسيراً وأسيرة) إلى الديار الحجازية في أقرب وقت ممكن.

بدوره قال زعيم حركة حماس «رئيس حكومة غزة، إسماعيل هنية: «ليس غريباً على خادم الحرمين الشريفين، وعلى المملكة هذا الكرم»، عادّاً هذا القرار تأكيداً على الموقف الأصيل للمملكة العربية السعودية في دعم الشعب الفلسطيني والأسرى والمحررين. كما أشار هنية إلى أن القرار يعكس أن الأسرى محط اهتمام كل الوطن العربي والإسلامي «وفي مقدمتهم هذه الدول الكبر، المملكة العربية السعودية التي تكرمهم اليوم بالوصول إلى بيت الله، فشكراً للسعودية وشكراً لخادم الحرمين» ومصر التي صنعت الصفقة. من ناحيته عبر الناطق باسم حكومة غزة «طاهر النونو» في تصريح صحافي (حصلت الجزيرة نسخة عنه) عن التقدير العميق لمكرمة خادم الحرمين تجاه الأسرى المحررين بصفقة «وفاء الأحرار».. وأضاف النونو: «إن هذا يدلل على الدور العظيم لخادم الحرمين ومدى حبه لفلسطين. ووجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله باستضافة 477 حاجاً من الأسرى الفلسطينيين المفرج عنهم مؤخراً لأداء فريضة الحج لهذا العام 1432هـ على نفقته الخاصة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة