Friday 04/11/2011/2011 Issue 14281

 14281 الجمعة 08 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كشف أن مبالغ التصويت للموسم الماضي أقل من 50 ألفاً.. المسؤول الإعلامي في موبايلي الربيعان لـ(الجزيرة):
مبالغ التصويت أودعناها في خزينة الهلال.. اللاعبون ملزمون بتصوير الإعلانات.. وإيضاح التفاصيل لهم سينهي الخلاف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي :

كشف مشعل الربيعان مسؤول أول الشئون الإعلامية بشركة (موبايلي) الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال أن مبالغ جوائز مسابقة التصويت الخاصة بلاعبي نادي الهلال تم إيداعها في خزينة نادي الهلال قبل أشهر على أن تقوم إدارة النادي بتوزيعها على حسابات اللاعبين البنكية.

وقال عن القضية التي أثيرت مؤخراً: (خدمة مسابقة التصويت هي إضافة من شركة موبايلي لنادي الهلال ضمن العقد المبرم بينهما وليست ملزمة موبايلي بإقامة أي مسابقة أو تقديم أي مبالغ، ولكن لحرصنا على خدمة نادي الهلال وكل منسوبيه وتقوية العلاقة الاستراتيجية بيننا حرصنا على تقديم خدمة للتصويت فيها لحاملي أرقام موبايلي، وفي نفس الوقت لم ولن تمنع موبايلي أي لاعب من المشاركة في أي مسابقة أخرى للحصول على جائزتها).

ونوه الربيعان أن المبلغ الاجمالي لمسابقة التصويت المقدم من موبايلي لخزينة نادي الهلال كان أقل من خمسين ألف ريال، مشيراً إلى أن الإقبال على الخدمة كان ضعيفاً للغاية، مما تسبب في عدم حصول اللاعبين على مبالغ كبيرة.

وأضاف الربيعان: (كان السويدي ويلهامسون قد حصل على أعلى مبلغ في احدى مباريات الموسم الماضي).

وعن رفض بعض لاعبي الهلال المشاركة في تصوير الإعلان الدعائي الجماعي بحجة عدم حصول اللاعب على عائد مادي من الإعلان.. علق الربيعان على ذلك بقوله: (اللاعب كما ذكر رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ملزم بتطبيق اللوائح الداخلية للنادي، والجميع يعرف جيداً أن الهلال يرتبط بشراكة رسمية مع موبايلي، ومن ضمن بنود العقد تصوير الإعلانات التجارية، وفي تصوري أن لاعبي الهلال يملكون ثقافة عالية، وأكاد أجزم بأنهم لو فهموا كل تفاصيل العقد لأدركوا أن المشاركة في التصوير الإعلاني من مهامهم، وكلنا ثقة بأن لاعبي الهلال متعاونون إلى قدر كبير، وسعدنا كثيراً حين تحدث رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد لقاء الرائد سيوضح للاعبي الفريق كل التفاصيل الخاصة بتصوير الإعلانات الدعائية).

وزاد: (وفي مجمل الأمر تعاون لاعبي الهلال مع الشريك الإستراتيجي سينعكس ايجابيا عليهم من خلال مكافآت وعقود اللاعبين، وتبقى علاقتنا مع اللاعبين مميزة للغاية وهم يدركون جيداً أن تعاونهم مع الراعي الرسمي يرفع من أسهم النادي حتى يكون مطلباً لجميع الشركات، وكل المتابعين لاحظوا أن بعض لاعبي الأندية الأخرى يشاركون في تصوير الإعلانات التجارية للشريك الرسمي دون أن يتحصل اللاعب على عائد مادي مقابل الإعلان).

وفي ختام حديثه شدد الربيعان إلى أن موبايلي ملتزمة بجميع بنود العقد الذي يربطهم مع الهلال، مبيناً إلى أن تعاونهم وتحفيزهم للاعبين للعديد من الجوائز كما حصل سابقاً لن يتوقف، منوهاً إلى أن مسابقة التصويت على أفضل لاعب تم ايقافها مطلع الموسم الجاري بقرار من موبايلي نظراً للإقبال الضعيف من الجماهير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة