Friday 04/11/2011/2011 Issue 14281

 14281 الجمعة 08 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأهلي يفوز على الداخلية 3-1 بالدوري المصري
مدرعات الجيش تمنع «التراس الأهلي» من اقتحام إستاد القاهرة

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

نجحت قوات ومدرعات الجيش المصري في منع آلاف من مشجعي «ألتراس النادي الأهلي» من اقتحام إستاد القاهرة الدولي بعد أن تجمعوا أمام بوابات الإستاد وقاموا بكسرها وحاولوا الدخول إلى ملعب المباراة التي تقام بين فريقهم والداخلية وأشعلوا الشماريخ وهتفوا ضد قوات الأمن والجيش.

ورغم تواجد قوات الجيش إلا أن عددًا كبيرًا من «التراس الأهلي» نجحوا في الدخول إلى الإستاد حيث تجمع نحو 500 مشجع من الألتراس خلف مدرجات الدرجة الثالثة شمال وهتفوا وغنوا وكان صوتهم مسموع داخل ملعب إستاد القاهرة خاصة بعد إحراز عماد متعب الهدف الثاني للأهلي في مرمى الداخلية في الدقيقة 27 من الشوط الأول للمباراة والتي افتتحها وائل جمعة بالهدف الأول في الدقيقة 20 من ضربة جزاء.

يذكر أن مباراة الأهلي والداخلية تقام بدون جمهور تنفيذًا للعقوبة التي قررتها لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين بسبب تكرار إشعال الشماريخ من قبل جماهير الأهلي في مباراة الجونة بالأسبوع الثالث من عمر المسابقة.

واستعاد فريق النادي الأهلي قمة جدول الدوري العام والتي اعتلاها الدراويش لمدة ساعتين فقط بعد فوزهم على إنبي ورفع رصيدهم إلى 10 نقاط لكن الشياطين الحمر عادوا لصدارة البطولة برصيد 11 نقطة عقب تغلبهم بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق الداخلية الوافد الجديد للأضواء في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع الخامس للدوري العام وسط غياب جماهير الفريق الأحمر.

وافتتح أهداف اللقاء المدافع وائل جمعة في الدقيقة 20 من ضربة جزاء أحرز منها أول أهداف الأهلي ثم أضاف عماد متعب الهدف الثاني في الدقيقة 27 لينهي الفريق الأحمر الشوط الأول متقدما بهدفين وفي الشوط الثاني أضاف حسام غالي الهدف الثالث في الدقيقة 65 من ضربة رأس قوية بينما أحرز هدف الداخلية الوحيد اللاعب الايفواري فويلة أرمن في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة