Friday 04/11/2011/2011 Issue 14281

 14281 الجمعة 08 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

مسؤولو وأعيان القنفذة ينقلون تعازيهم إلى مقام خادم الحرمين في فقيد الشعب والخير

رجوع

 

القنفذة – غربي المرحبي

قال محافظ القنفذة فضاء البقمي: إن الوطن قد فقد رجلا مثاليا و قائدا . وأتقدم باسمي وباسم أهالي محافظة القنفذة شيبانا وشبابا رجلا ونساء من قبائل وأعيان القنفذة في وفاة فقيد الأمة العربية والإسلامية فقيد المملكة العربية السعودية المغفور له بإذن الله ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز بأحر التعازي لمقام خادم الحرمين الشريفين والنائب الثاني ووزير الداخلية في فقيدنا ولي العهد ، وندعو الله أن يدخله فسيح جناته . لقد فقدت المملكة رافدا من روافد السياسية في العالم والمملكة بشكل خاص.

من جهته قال مدير مكتب العمل بالقنفدة عمر العيافي ، لقد تلقينا الخبر ببالغ الحزن والأسى في وفاة سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز – رحمه الله – هذا الرجل الذي يشهد له القاصي والداني بحبه لأعمال الخير ومساعدة المحتاجين, من خلال مؤسسة سلطان الخير والمؤسسات الأخرى ومساعدته الفقراء وعتقه للرقاب ، وتلمس حاجة المواطنين ، وكانت اليد الحانية والكريمة بعد الله . وقد كان رجل سياسة وإدارة، والحديث عن ولي العهد يحتاج إلى مجلدات لنغطي جزءاً من كرمه ويديه البيضاء .

وقال مدير شرطة القنفذة العقيد فاطن العميري:

الخبر شديد وحزين ، لقد امتدت عطاياه على المساكين والضعفاء و رجال الأمن، و كان اليد الحانية و الخير و العطاء في قضاء حوائج الناس ، وكان السباق في علاج المرضى ، وخير وسيط لعتق الرقاب ، وكانت مؤسسة سلطان الخير والعطاء خير على الجميع بعد الله ، وكان متواضعا بعد عودته من خارج المملكة بعد رحلته العلاجية حينما زار الجنود المصابين في حرب الجنوب ، وكان يقبل جبينهم ، وليس لدينا غير الدعاء بأن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .

وأضاف رئيس بلدية القنفذة سالم آل منيف ، الأمير سلطان كان مثلا ورجلا مخلصا وخدم بلده ووطنه بكل أمانة وإخلاص واقتدار ، وقد حظيت القوات المسلحة السعودية في عهده تطورات زاهرة بكافة قطاعاتها، وكان أبا ووسيط خير في جميع الأمور الإنسانية ، وكان يعالج المريض ويساعد المحتاج ، ويتوسط في إعتاق الرقاب ويحل كثير من القضايا ، وكانت أفعاله الإنسانية والخيرية لا تعد ولا تحصى .

وقدم مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الزاحمي:

باسم إدارة التربية والتعليم بجميع مستوياتها بنات ورجال في محافظة القنفذة بأحر التعازي إلى خادم الحرمين الشريفين والنائب الثاني وأمير منطقة مكة المكرمة والأسرة الحاكمة في وفاة فقيد المملكة ولي العهد سلطان بن عبد العزيز .

وقال شيخ قبيلة بني زيد بالقنفذة عوض بن خضر ، لقد تلقينا نبأ وفاة سمو سيدي الأمير سلطان ببالغ الحزن والأسى ، وأتقدم باسمى وباسم قبيلة بني زيد بالقنفذة بأحر التعازي والمواساة في فقيد الوطن إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ، وسمو النائب الثاني وزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز ، وأمير منطقة مكة المكرمة ، وجميع أبناء الفقيد وجميع الأسرة المالكة والشعب السعودي سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمّده بواسع رحمته ورضوانه. (إنّا لله وإنّا إليه راجعون)

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة