Friday 04/11/2011/2011 Issue 14281

 14281 الجمعة 08 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

رئيس وأعضاء المجلس البلدي بعقلة الصقور:
شمائل الأمير نايف الجمة وصفاته العظيمة تجعله أهلاً للثقة الملكية الغالية

رجوع

 

عقلة الصقور - سالم الوهبي

عبر أعضاء المجلس البلدي بعقلة الصقور عن عظيم مشاعرهم بمناسبة تعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء مجددين ولائهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين.

في البدء قال الأستاذ عواض ضاوي المخلفي رئيس المجلس البلدي بعقلة الصقور يقول : لقد تلقينا ببالغ الفرح والسرور والغبطة الثقة الملكية الغالية الممنوحة لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود بتعيينه وليا للعهد في وطننا الغالي المملكة العربية السعودية . ليكون عونا بعد الله لقائد مسيرتنا ورافع راية نهضتنا أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في إدارة أمور الدولة وليشد أزره ويخفف عن كاهله من حمل الأمانة ورعاية الأمة، مشيراً إلى أن تعيين واختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وليا للعهد من قبل خادم الحرمين الشريفين لهو اختيار فخر ورفعة وشرف للوطن والمواطن لما يتمتع به سيدي وزير الداخلية من شمائل جمة وصفات عظيمة تجعله أهلا لهذه الثقة الملكية الغالية وكفء لحمل لوائها. فما قام ويقوم به الأمير نايف بن عبد العزيز من إخلاص وتفانٍ وجهود جبارة وعمل دؤوب في خدمة أمن الوطن والمواطن لا يخفى على الجميع. حيث أعطى هذا الثغر من ثغور الأمة - الأمن - جل وقته واهتمامه قدم من خلاله الكثير والكثير من الأعمال البارزة والعلامات الفارقة في أمن الوطن التي لا يمكن حصرها في هذا المقال . منها على سبيل المثال لا الحصر ما قام به من تطوير لأجهزة الأمن وقطاعات وزارة الداخلية ودعمها بكل ما تحتاجه من أجهزة حديثة وآليات متقدمة وكوادر بشرية على أعلى مستوى من التدريب والتأهيل لمكافحة الجريمة وقمع المعتدين على أمن البلاد ما جعلنا ولله الحمد نجني ثمار ذلك في هذا الوطن الأبي أمنا مستقرا وعيشا رغيدا.

ولا غرابة في هذا الاختيار لما عهدناه من سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من سياسة حكيمة وعقلية راجحة في إدارة الأمور واختيار موفق لرجالات الوطن وقادته الأجلاء.

ولا يسعني في هذا المقال إلا أن أتقدم أصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي أعضاء المجلس البلدي في عقلة الصقور إلى مقام سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود بآسمى عبارات التهاني وأجمل التبريكات على هذه الثقة الملكية الغالية سائلين المولى عز وجل أن يعينه وأن يوفقه لما فيه الخير لدينه ومليكه ووطنه وأن يجعله خير عون لأخيه خادم الحرمين الشريفين في إدارة شؤون أمته وأن يحفظهما جميعا ذخرا للدين والوطن والمواطن ولجميع المسلمين وأن يحفظ جميع ولاة أمرنا في هذا الوطن المعطاء .

الأستاذ سعيد بن مسعد السليمي نائب رئيس المجلس البلدي يرفع تهنئته لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختيار سموه ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية. ويشيد بمواقف سموه وإنجازاته الواضحة في مختلف مواقع المسؤولية التي تقلدها سواء في مجال الأمن أو العمل الخيري أو الإدارة أو في خدمة حجاج بيت الله الحرام ودعا الله أن يوفق صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود لحمل هذه الأمانة وأن يمده بقوته وتوفيقه وأن يحفظ الله قيادة هذا البلد وشعبه ويديم عليهم نعمة الاستقرار والأمن والأمان.

الأستاذ محمد صنهات الشطير يقول: أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية. كما أنني أعرب عن بالغ بهجتي وسروري لاختيار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله لسموه ولياً للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية وفي الختام أدعو المولى عز وجل أن يعين سموه في أداء الأمانة وأن يوفقه ويسدد إلى الخير خطاه في خدمة الدين والوطن والمليك والشعب.

ويؤكد الأستاذ صاطي حسين السليمي على أن الإجماع على مبايعة سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز من قبل الجميع تأكيد على ما يحظى به سموه من قبول وحضور في أوساط مختلفة من شرائح المجتمع السعودي، إلى جانب دوره الكبير في الاستقرار الأمني بالمملكة وبهذه المناسبة وبعد زف التهاني لا يسعني إلا أن أدعو المولى جل وعلا أن يوفق سمو ولي العهد لكل خير، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

ويقول الأستاذ أحمد سلمان المخلفي عضو المجلس البلدي: هنيئا لنا بنايف حقا رجل مناسب بمكان مناسب وهو من يتميز بصفات من النادر أن تجتمع في غيره وبهذه المناسبة أرفع أسمى آيات التبريكات للقيادة وللشعب السعودي.

الأستاذ عبدالعزيز عبدالله الحربي يؤكد كل ذلك بقوله: يستحق سموه الكريم هذه الثقة من الوالد القائد لما يتمتع به سموه من ذكاء وحكمة وفطنة، فلقد استحق بجدارة أن يصبح الولي للعهد، فهو الرجل الأعرف بشئون البلاد منذ سنوات وهو يقدم خدماته لهذا الوطن وهو رجل ولياً للعهد متوقعاً لدى عموم الناس لما يتمتع به سموه الكريم من سياسة ثاقبة وعمل دائم وثبات أمني للدولة لله الحمد.

المهـنــدس ردن فــرج الحيسوني يشير إلى أن هذا الخبر السار لم يأت وليد الصدفة فنايف الأمن والأمان يستحق كل تقدير ونحن في أعناقنا لخادم الحرمين بيعة وبهذه المناسبة نجدد البيعة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ونقول: اللهم احفظ بلادنا من كل مكروه واللهم رد كيد الحاسدين والحاقدين في نحورهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة