Friday 04/11/2011/2011 Issue 14281

 14281 الجمعة 08 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

التربويون في عقلة الصقور يؤكدون : تعيين الأمير نايف بدد الأسى

رجوع

 

عقلة الصقور - سالم الوهبي

عبر عدد من التربويون في عقلة الصقور عن مشاعرهم بمناسبة تعيين الأمير نايف ولياً للعهد مؤكدين على الحكمة في هذا القرار ومؤكدين على أن هذا القرار كان هو القرار الذي بدد الأسى بعد رحيل الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله.

في البداية تحدث الأستاذ فيحان بن نقاء الشطير مدير مكتب التربية والتعليم للبنات بعقلة الصقور قائلا باسمي وباسم جميع منسوبي ومنسوبات مكتب التربية والتعليم للبنات بعقلة الصقور أرفع أسمى آيات التهاني والتريكات للقيادة الحكيمة وللشعب السعودي بمناسبة تعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء فهذا نايف الأمن والأمان عرف عنه الحكمة والصدق وسداد الرأي والعزيمة القوية والإخلاص, وعَرف الناس حكمته وإخلاصه ونشاطه وتحمله ومواجهته الصعوبات العظيمة ومعالجتها بحكمةٍ عظيمة وأدعو الله العلي القدير أن يعين سمو ولي العهد وأن يوفقه لكل ما فيه خير البلاد والعباد، وأن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان إنه سميع مجيب.

من جهته أكد الأستاذ فالح غازي العمري مدير مكتب التربية والتعليم للبنين بعقلة الصقور على أن صدور قرار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه باختيار وتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليًا للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للداخلية خلفًا للمغفور له بإذن الله صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله واسكنه فسيح جناته قرار صائب وموفق لأن سمو الأمير نايف حفظه الله هو رجل الأمن الأول وهو من أركان هذه البلاد لما يوليه سموه من اهتمام وحرص على أمن هذا الوطن.

نسأل الله لسموه التوفيق والسداد وأن يحفظ الله قائد هذه المسيرة خادم الحرمين الشريفين وأن لايرينا في بلادنا وقادتها أي مكروه.

المشرف التربوي الاستاذ محمد حمد الحربي قال لقد اكتوت قلوبنا.. وحزنت نفوسنا.. على فراق سلطان الخير.. ثم بدد سحب الأسى، وقشع غيوم الكمد، وأزال حجب الألم، وأبعد عن الناظرين الحزن، تعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - ولياً للعهد، إنه خبر شرح الصدور، ودفق الآمال، وأسر الخواطر.

نايف... الجبل الأشم، والطود الشامخ، الأسد الهصور في نحر كل من أراد هذه البلاد المباركة بمكروه - حرسها الله وحماها - ولهذه القامة العالية كل الحظ من الاسم الكريم النايف.

نايف عال بعقيدته، وبمبادئه وقيمه، نايف بشجاعته، نايف بسخائه وكرمه، نايف بمواقفه الفذة، وبطولاته الرائعة، نايف بسيرته المحمودة، و توجيهاته المشهودة.

وإن هذه البلاد المباركة محفوظة - بإذن الله - بحفظ الله لها، مادام أهلها مستمسكين بشرع الله، قائمون بأوامره، فسيُهيّء لهم تعالى من يحكمهم بشرع الله.. من سلالة ذاك المؤسس الفذ، الذي مايزال صدى دعاه يجلجل في الآفاق (اللهم إن كان بي عز للإسلام فأعزني) لم ولن تذهب تلك الدعوات سدى، بل من عز إلى عز، ومن توفيق إلى توفيق - بإذن الله -

رحل سلطان الخير.. وقدم نايف الخير.. جعل الله مقدمه خيراً على أمة الإسلام قاطبة، وجعل سعيه محفوفاً بالخير في دروب الخير، وجعله سيفاً مصلتاً في وجه كل من أراد الشر.

وأردف المشرف التربوي الاستاذ صالح بن محمد الحربي قائلاً أتقدم بالتهنئة للقيادة الحكيمة ولأبناء الوطن كافة بمناسبة تعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولياً للعهد وفي الحقيقة أننا لم نتفاجأ في هذا القرار فهو الرجل المناسب في المكان المناسب حيث أن سموه احد اركان هذه الدولة العملاقة.. فقد برز حفظه الله في نواحي شتى هدفت جميعها إلى تغليب مصلحة الوطن والمواطن.. وكل رؤاه السديدة تنبثق من منطلقات شرعية وعلى ثوابت يدين بها المجتمع.. وعلى اساس مهم وهة حفظ أمن هذه البلاد من كل مكروه ونسأل الله لسموه التوفيق والسداد وأن ينعم على هذه البلاد بوافر الأمن والخيرات في ظل هذه القيادة المباركة.

ثم قال المشرف التربوي الأستاذ حباب عطالله الحيسوني لقد سعدنا بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية، فنحن نبايع الأمير نايف فهو أهل لهذه الأمانة والمسؤولية وإن ثقة الأسرة المالكة باختياره الرجل الثاني في الدولة في محلها فالرجل المناسب في المكان المناسب فهو خير خلف لخير سلف, وقد عرف سمو سيدي بحكمته وسياسته وحسن قيادته في حفظ الأمن وتطبيق الشريعة الإسلامية، سائلين الله عز وجل أن يعينه ويمد له بالصحة والعافية.المساعد الإداري بمكتب التربية والتعليم بعقلة الص قور الاستاذ خالد بن شليل الشطير قال اتقدم بأجمل التهاني وأعظم التبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة تعيينه ولي للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراءوأسال الله ان يعينه وأن يرزقه البطانه الصالحه وأن يديم نعمة الأمن و الأمان على وطننا الحبيب واوطان المسلمين وان يحفظها من كل مكروه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة