Friday 04/11/2011/2011 Issue 14281

 14281 الجمعة 08 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

برنامج عن أعمال الأمير سلطان الخيرية تنفذه طالبات تحضيرية جامعة الملك سعود بعليشة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشنت وكيلة عمادة السنة التحضيرية للمسارين الصحي والعلمي بجامعة الملك سعود الدكتورة فاتن بنت عبد الله الزامل برنامج التعريف بمآثر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد يرحمه الله بتنظيم من طالبات فريق كن إيجابياً.

وأوضحت الدكتورة فاتن الزامل أن لرحيل أمير الإنسانية الأثر الكبير في قلوب محبيه مما دفع عضوات نادي كن إيجابياً بعمادة السنة التحضيرية إلى تعزيز منهجية العطاء والحث على الخير التي كان ينتهجها المغفور له بإذن الله الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود لطالبات التحضيرية في المسارين الصحي والعلمي.

وأشارت إلى أن البرنامج يشتمل على التعرف عن كثب على شخصية وعطاء الأمير رحمه الله، ووقفاته الخيرة مع المحتاجين والمساكين والمرضى من أنحاء مناطق المملكة بشكل خاص والعالم والأمة الإسلامية بشكل عام، بما فيها مؤسسة سلطان بن عبد العزيز الخيرية ولجنة الأمير سلطان بن عبد العزيز الخاصة للإغاثة ومشروع مؤسسة الأمير سلطان بن عبد العزيز الخيرية للإسكان كما عرضت وقفاته النيرة لفك كرب المديونين وتيسير شؤون ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية، وعلى الصعيد العالمي تم عرض نبذة عن جائزة الأمير سلطان الدولية لحفظ القرآن الكريم ودعم المجلس الأعلى للمساجد في ألمانيا والمؤسسة الثقافية في جنيف ودعم المركز الإسلامي في اليابان ودعم المشروع الطبي في باكستان. واختتمت الوقفة بالدعاء له بصوت عضوة من عضوات فريق كن إيجابياً، أن يجزي الله الفقيد خير الجزاء وأن يسكنه الفردوس الأعلى جزاء ما عمل وقدم، فلقد كان قدوة وقائداً في نهج الخير ومدرسة يحذو الجيل حذوها. واشتمل البرنامج على عرض مرئي يتحدث عن هذه الأعمال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة