Saturday 05/11/2011/2011 Issue 14282

 14282 السبت 09 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الحبيب بالريان يستقطب د. ديماسي أحد رواد تقنية القسطرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم إلى كفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان أحد رواد تقنية القسطرة القلبية عبر اليد الدكتور عادل ديماسي طبيب جراحة القلب ، والمتخصص في القسطرة القلبية والعلاجية الحاصل على البورد الأمريكي.

ويمتلك الدكتور ديماسي خبرة طويلة في هذا المجال عمل خلالها في كبريات المستشفيات العالمية خاصة بأمريكا وموناكو إذ سبق وأن عمل بمستشفى North Shore University Hospital بولاية نيويورك الأمريكية، وكذلك مركز Cardiothoracic Centre of Monaco، إضافة إلى (Clemenceau Medical Center (CMC بالعاصمة اللبنانية بيروت.

ويعد الدكتور عادل ديماسي أحد الرواد بالمنطقة في إجراء القسطرة التشخيصية والعلاجية عبر شرايين اليد إذ تلقى تدريبه على يد عدد كبير من الخبراء الأوروبيين المتخصصين في تلك التقنية، وشارك في إجراء أكثر من 1500 عملية قسطرة بتلك الطريقة.

ويتميز الدكتور ديماسي بتخصصه في علاج الحالات القلبية المستعصية مثل الأزمات والنوبات القلبية الحادة وكذلك القسطرة القلبية التشخيصية والعلاجية، كما يعالج حالات ارتفاع ضغط الدم وحالات تضيق الشرايين التاجية وكذلك أمراض عضلة وصمامات وشرايين القلب.

تجدر الإشارة إلى أن مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان يمثل أحد أهم مراكز طب وجراحة القلب في القطاع الخاص بالمملكة وقد وفر أحدث جهاز يقوم بقسطرة القلب والأوعية الدموية معاً مع وحدة عناية قلبية مركزة عالية المستوى وغرفة طوارئ مجهزة خصيصاً لمرضى القلب، وهاهو يواصل استقطاب الكفاءات العالمية لتوفر لمراجعيها خدمة عالية الجودة والدقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة