Saturday 05/11/2011/2011 Issue 14282

 14282 السبت 09 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمانة الشرقية: شواطئ الشرقية وواجهاتها البحرية جاهزة لاستقبال الزوار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري

تستعد المنطقة الشرقية لاستقبال زوارها لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك في أجواء معتدلة تجذب الزوار والخروج للاستمتاع في المواقع البحرية. وقد أعلنت أمانة المنطقة الشرقية عن جاهزية شواطئها لاستقبال المواطنين والمقيمين والزوار خلال عطلة العيد, بالإضافة إلى المواقع السياحية المتعددة والحدائق والمنتزهات والساحات الخضراء، والمدن الترفيهية، ومراكز الألعاب.

وأشار مدير عام العلاقات العامة والإعلام بأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان أن المنطقة الشرقية وبما تملكه من مقومات سياحية تدفع الكثيرين لزيارتها في العطلات ومواسم الأعياد من داخل المملكة وخارجها.

وبين أن الشرقية تتميز بالواجهات البحرية والكورنيش بالدمام والخبر وجزيرة المرجان، وتلك المواقع أقيمت عليها العديد من المشاريع السياحية المتنوعة والخدمات.

ونوه الصفيان أن بلدية محافظة القطيف قامت بدورها بتجهيز كورنيش محافظة القطيف لاستقبال الزوار، والذي تتوافر فيه كافة الخدمات. كما تم تجهيز كورنيش محافظة رأس تنورة الذي أقيم ليكون متنفساً رائعاً للمدينة، كما أنّ هناك كورنيش مُحافظة الجبيل وكورنيش محافظة الخفجي.

وأضاف الصفيان أن الأمانة قامت بتجهيز وإعداد المواقع الترفيهية، مثل شاطئ نصف القمر، وشاطئ العزيزية، وتوفيْر الخدمات اللازمة لهما، والعمالة الدائمة للمتابعة اليومية، ورفع كل من الأوساخ والأوراق يومياً من أجل راحة مرتادي الشواطئ، هذا بالإضافة إلى الحدائق، حيث تضم مدن الخبر والدمام والظهران وحدها ما يزيد عن 363 حديقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة