Saturday 05/11/2011/2011 Issue 14282

 14282 السبت 09 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في طريق ضحاياه بالعشرات
مقتل خمسة وإصابة طفلة من عائلة واحدة مابين محايل وأبها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محايل – عايض عسيري

قتلت الشاحنات مساء أمس الأول في حادث مروع عائلة كاملة مكونة من ستة أفراد أسفل عقبة شعار بوادي تيه بمحافظة محايل، وراح ضحيته خمسة أشخاص وإصابة طفلة وكانت مركبة العائله في طريقها إلى أبها، وفي بلدة الحنيش بتيه انحرفت مركبتهم لتصطدم بشاحنة كانت متوقفه بجانب الطريق، ومن شدة الارتطام تناثرت الجثث وتم استخراج المحتجزين والطفلة الناجية الوحيدة من بين ركام الحديد، بواسطة فرق الإنقاذ بالدفاع المدني بمحافظة محايل عسير، وقد تواجدت فرق من الهلال الأحمر ودوريات المرور والشرطة. وأعلن مستشفى محايل العام حالة الطوارئ بالمستشفى بعد حدوث عدد من الحوادث المأساوية، ففي الحادث الأول توفي 5 حالات من أسرة واحده بينما بقيت طفلة ولديها بعض الإصابات وتم تنويمها وحالتها مستقرة.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد النقير، وقال: قسم الطوارئ استقبل (7 ) حالات أخرى جراء حوادث متفرقة وتم تنويم 5 حالات وجميعها مستقرة بعد أن عمل لهم الإجراءات الطبية اللازمة، كما تم خروج الحالات الأخرى.

يشار إلى أن هذا الطريق تتناثر الشاحنات على جنباته وفي منعطفاته الخطرة لإصطياد ضحايا جدد، ولا يمر أسبوع إلا ولها ضحايا، وبالرغم من ذلك لم يجد هذا الطريق أي التفاته حقيقية من وزارة النقل لتحفظ بعد الله أرواح المسافرين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة