Saturday 05/11/2011/2011 Issue 14282

 14282 السبت 09 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رمزي صالح: الحكم بالغ في احتساب الوقت بدل الضائع
شحاتة: سموحة تغير بشكل سريع والفضل لشوقي غريب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشف الفلسطيني رمزي صالح حارس مرمى سموحة عن خوضه المباراة التي خسرها الفريق أمام الزمالك 1-0 في المرحلة الخامسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، رغم عدم شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، مشيراً إلى أنه تحامل على نفسه وأصر على استكمال المباراة.

وأضاف صالح في تصريح تليفزيوني أنه نجح في الدفاع عن مرماه ببسالة رغم الإصابة، لكنه قال إنه أقدم على ذلك بعد أن طمأنه طبيب الفريق أن الإصابة لن تتفاقم في حالة مشاركته في المباراة.

وأشار رمزي صالح إلى أن حكم اللقاء ياسر عبد الرؤوف بالغ في احتساب خمس دقائق كوقت بدل ضائع، حيث لم يتوقف اللعب كثيراً في الشوط الثاني للمباراة.

فيما أعرب حسن شحاتة، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبوه خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على سموحة 1-0. موضحاً أن فريقه سيسعى لمواصلة التألق في المباريات المقبلة بالدوري أملاً بالتتويج باللقب هذا الموسم. وأكد شحاتة في تصريح تليفزيوني أنه لم يتوقع على الإطلاق أن يظهر نادي سموحة بمستوى متميز. مشيراً إلى أن الفريق يدين بفضل كبير لمديره الفني شوقي غريب، الذي نجح في لمّ شمل الفريق خلال فترة زمنية قصيرة. وأضاف بأنه كان على ثقة كبيرة بأن الفوز سيكون من نصيب الزمالك بسبب الفرص المتتالية التي أضاعها لاعبوه طوال شوطي المباراة إلى أن تكللت جهوده بالنجاح وخطف محمود عبد الرازق «شيكابالا» هدف الفوز في الوقت القاتل. وتوجه شحاتة بالشكر لجميع اللاعبين، خاصة الثلاثي شيكابالا ومحمود فتح الله وصلاح سليمان الذين ظهروا بمستوى متميز مع الفريق طوال شوطي المباراة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة