Saturday 05/11/2011/2011 Issue 14282

 14282 السبت 09 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

مؤكدين أن سموه يمتلك حكمة وبعد نظر
منسوبو مسشتشفى البجادية العام: قرار تعيين الأمير نايف قرار صائب وحكيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البجادية - هندي النخيش

رفع منسوبو مستشفى البجادية العام أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الأمر السامي باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد، وذلك عبر (الجزيرة).

ورفع مدير مستشفى البجادية العام متعب النفيعي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية. والأمير نايف الرجل المناسب في المكان المناسب لما له من خبرة ودراية وحنكة سياسية فهو ابن المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه ومهندس الأمن في هذه البلاد الطاهرة ورجل الأمن الأول.

كما هنأ مساعد مدير المستشفى للتشغيل والصيانة إبراهيم الداخل الأمير نايف بن عبدالعزيز على الثقة الملكية الغالية على قلوب أبناء هذا الوطن المعطاء، رفعا التهاني والتربيكات لسموه بهذا الاختيار الموفق وقال: إن هذه الثقة جاءت تتويجاً لعطاءات سموه وإنجازاته خلال مسيرته العملية التي لم تقتصر على جهوده في المجال الأمني بوصفه وزيراً للداخلية ورجل الأمن الأول في المملكة فحسب بل تجسدت في موقعه كرجل دولة يملك الخبرة الإدارية وبعد النظر.

وقال فهد الحافي، مساعد مدير المستشفى لشؤون المالية والإدارية: نهنئ أنفسناً جميعاً بهذا القرار الحكيم الذي لم يأتِ من فراغ، حيث إن الأمير نايف بن عبدالعزيز عرف عنه الحكمة والصدق وسداد الرأي وبُعد النظر والعزيمة القوية والحنكة الأمنية والإخلاص بالعمل. كما تحدث الموظف بالمستشفى طارق النفيعي قائلاً: لقد جاء الأمر الملكي بتعيين الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد ليضع الرجل المناسب في المكان المناسب فقد عرف عن سموه أنه رجل دولة من الطراز الأول يمتاز بالحنكة والحكمة والحزم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة