Sunday 06/11/2011/2011 Issue 14283

 14283 الأحد 10 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إبراهيموفيتش أراد الاعتداء على جوارديولا

رجوع

 

أكَّد كارلوس فيلاروبي نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أراد الاعتداء على جوسيب جوارديولا المدير الفني للفريق أمام وسائل الإعلام. وروى مسؤول برشلونة لقناة «آر إيه «1يس أن هذا التهديد حدث خلال اجتماع عقده ساندرو روسيل رئيس النادي الكتالوني مع وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا في حضور إبراهيموفيتش نفسه وفيلاروبي.

وأكّد فيلاروبي «إبراهيموفيتش قال لروسيل إنه لو استمر في النادي، سيضرب المدير الفني أمام وسائل الإعلام». وذكر مسؤول العلاقات المؤسسية بنادي برشلونة أيضاً كلمات قالها رايولا إلى روسيل: «انتبه لما يقوله، إنه قادر على القيام بذلك وبما هو أشد من ذلك». وكان فيلاروبي حاضراً في ذلك الاجتماع وخرج بنتيجة واحدة «يمكنني أن أؤكّد لكم أن هذا اللاعب ليس مهذباً. وهو ما ينطبق على وكيل أعماله أيضاً».

ورحل إبراهيموفيتش عن برشلونة عقب موسم واحد مع الفريق بسبب علاقته السيئة بجوارديولا، الذي وصفه اللاعب بـ»الفيلسوف». وكشفت السيرة الذاتية للسويدي، الذي يلعب حالياً لميلان الإيطالي، تفاصيل بشأن العلاقة السيئة التي جمعت اللاعب ومدرب برشلونة على مدار موسم 2010-2009 .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة