Monday 07/11/2011/2011 Issue 14284

 14284 الأثنين 11 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بمناسبة عيد الأضحى المبارك
فنادق روزوود بالرياض تطرح عروضاً خاصة للعائلات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

يطرح كل من فندق الفيصلية وفندق الخزامى، وهما فندقا روزوود في الرياض، مجموعة من العروض الخاصة بعيد الأضحى للعائلات التي ستقضي عطلة العيد في العاصمة السعودية.

ويضمّ فندقا الفيصلية الشمالي والفيصلية الجنوبي، اللذاي افتُتحا حديثاً، والخزامى، غرفاً رائعة ستكون متاحة خلال عطلة العيد بأسعار منافسة للغاية. هذا إلى جانب المطاعم التابعة لهذه الفنادق، التي تتيح تناول أرقى المأكولات في أجواء لا مثيل لها.

وأعرب بيتر فينامور، المدير العام لفنادق روزوود في الرياض، عن سعادته بالاحتفال بعيد الفطر «عبر تقديم مجموعة من العروض والأسعار الخاصة لضيوفنا». وقال فينامور: «تقدّم فنادق روزوود مستويات لا تُضاهى من الرفاهية والضيافة الراقية، إلى جانب مجموعة واسعة من أطيب المأكولات من مطابخ عالمية عريقة».

وتبدأ الأسعار في عروض العيد الخاصة من 1,150 ريالاً في فندق الفيصلية الشمالي، و1,800 ريال في فندق الفيصلية الجنوبي، و460 ريالاً في فندق الخزامى، وذلك لليلة الواحدة على مجموعة من الغرف والأجنحة الراقية.

ويطرح فندقا روزوود في الرياض خيرة ولائم الغداء في العاصمة خلال العيد؛ إذ يقدم فندق الفيصلية غداء من أطباق عالمية في أكثر المطاعم عصريةً وشعبية في المدينة، وهو مطعم لابرازيري.

وتشمل الخيارات أروع الأطعمة التقليدية العربية والأوروبية، كلحم الخروف، والشاورما، والبيتزا، والباستا، والمأكولات البحرية، فضلاً عن مجموعة واسعة من الأطباق العالمية من كل أركان المعمورة تقريباً. كما يمكن للأطفال الاستمتاع ببوفيه مخصص لهم، مع مجموعة من الفقرات المسلية التي تشمل الطبخ مع شيف المعجنات، واللعب بألعاب الفيديو، وممارسة هواية الرسم في ركن خاص بالرسم، ضمن برنامج حافل بالألعاب والأنشطة. وسيتم تقديم بوفيه غداء يوم الجمعة مقابل 250 ريالاً للشخص و90 ريالاً للطفل، وتخضع جميع الأسعار لرسوم خدمة قدرها 15 في المئة.

أما فندق الخزامى فسيقدّم غداء مميزاً لضيوفه في العيد في مطعم ويندروز ذي الأجواء المتسمة بالحميمية والترحاب؛ حيث أطباق الطعام من كل أنحاء العالم، ومطعم النخيل الذي يتميز بأطباقه العربية الأصيلة. وسوف يسعد الأطفال بمهرج الفندق المرح الذي سيستمتعون معه بالرسم على الوجوه وبالألعاب المسلية، إضافة إلى ركن الكرتون والقلعة النطاطة التي ستشيد في حديقة الفندق الشهيرة. سعر بوفيه غداء العيد 195 ريالاً للشخص في حديقة الباربيكيو و 135 ريالاً للشخص الواحد في مطعم النخيل، وتخضع جميع الأسعار لرسوم خدمة قدرها 15 في المئة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة