Monday 07/11/2011/2011 Issue 14284

 14284 الأثنين 11 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«شنايدر إليكتريك» تؤكد التزامها بالبيئة في منتدى المباني الخضراء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أكدت «شنايدر إليكتريك»، الشركة العالمية المتخصصة في مجال إدارة الطاقة، على التزامها «بالشؤون الصديقة للبيئة»، وذلك عبر تعزيز دعمها كراعٍ فضي للمنتدى السعودي للمباني الخضراء، وهي المبادرة الرامية إلى التشجيع على تبني الممارسات المستدامة للأبنية في المملكة.

حيث انعقدت النسخة الأولى من المنتدى السعودي للمباني الخضراء خلال الفترة بين 16 و17 أكتوبر2011. وشارك كريستوف كامبين، رئيس شنايدر إليكتريك في المملكة العربية السعودية، في الجلسة الحوارية التي تحمل عنوان «حلول متكاملة للمباني الخضراء».

وتأتي مشاركة شنايدر إليكتريك في المنتدى عقب إطلاق أحدث عروضها (EcoStruxure)، الذي يجمع خبراتها الواسعة في مجالات الطاقة، ومراكز البيانات، والعمليات، والآليات، وأنظمة مراقبة المباني، بالإضافة إلى أنظمة المراقبة الفعلية، وذلك بغرض اعتماد حلول ذكية لإدارة الطاقة، ومن خلال توفير معلومات مرجعية شاملة وواضحة عبر عدد من البيئات والتطبيقات الأساسية، تسعى الشركة إلى تعزيز الفعالية وتجنب مخلفات الطاقة وتحديدها. كما اتخذت شنايدر إليكتريك خطوات رئيسية تمثلت في إطلاق موقع جامعتها الإلكترونية التي تهدف لتوفير أحدث المعلومات والتدريب الاختصاصي حول مفاهيم كفاءة الطاقة وأفضل ممارساتها.

وقال جواد علي نائب الرئيس لوحدة التحكم بالمباني والأنظمة الأمنية في شنايدر إليكتريك: «تحظى المبادرات مثل ‹المنتدى السعودي للمباني الخضراء›، بأهمية متزايد عبر المنطقة. ومن اللافت أيضاً أن نرى الاقتصاديات التي تعتمد تقليدياً على النفط والغاز في طليعة معتمدي برامج كفاءة الطاقة. وبصفتها شركة عالمية رائدة في مجال إدارة الطاقة، تمتلك شنايدر إليكتريك فهماً عميقاً للحاجة لدعم ورعاية التوجهات الجديدة نحو التنمية المستدامة، الأمر الذي يظهر جلياً بدعمها لهذا المنتدى.»

ووفر المنتدى السعودي للمباني الخضراء منصة اختصاصية هامة تسلط الضوء على أفضل الممارسات في مجالات التصميم، والإنشاءات وبيئات البناء، بالإضافة إلى إبراز أهمية إشراك شريحة أوسع من المجتمع دعماً للمساعي التي تهدف للوصول إلى مستقبل بيئي مستدام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة