Monday 07/11/2011/2011 Issue 14284

 14284 الأثنين 11 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فيليبس تقدم «سنسوتاتش 3D» للحلاقة الأكثر تطوراً على الإطلاق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

طرحت شركة فيليبس التي تلتزم بإضفاء البساطة على حياة الناس آلة الحلاقة الكهربائية الأولى والأكثر تقدماُ حتى تاريخه - «سنسوتاتش 3D». وقامت فيليبس بابتكار تصميم متميز استجابةً لحاجات المستهلكين والتي تظهر أن الرجال يهتمون بملمس الحلاقة ويتطلعون ليس فقط لحلاقة ناعمة، بل في تجربة حلاقة متقدمة تترك البشرة في غاية النعومة وبأقل تحسس ممكن.

ويعزز طرح آلة الحلاقة الكهربائية «سنسوتاتش 3D» مركز شركة فيليبس الرائدة عالمياً في سوق الحلاقة الكهربائية للرجال. وكنتيجة سبعين عاماً من تاريخ وخبرة فيليبس في تطوير تكنولوجيا حلاقة جديدة التي استطاعت عبر السنين أن تغير تماماُ تجربة المستهلك في الحلاقة، تأتي «سنسوتاتش 3D» أكثر آلات الحلاقة الكهربائية المطروحة تقدما. ومن المتوقع أن تحقق نجاحاً عالمياً جديداً بمستواها المتقدم من التطور والفعالية.

وتعي فيليبس مدى أهمية الحلاقة الممتازة لدى الرجال الذين يهتمون بمظهرهم، فهي في صلب عاداتهم اليومية تمنحهم الثقة التي بها يعكسون مظهرهم الشخصي الخاص. لذا، صممت آلة الحلاقة الكهربائية «سنسوتاتش 3D» تحديداً لتقلل بفعالية تحسس البشرة وتمنح الرجال تجربة حلاقة أكثر راحة، فتجعل الحصول على شكل رائع أمرا أسهل. وبعد اختبارها، اتفق 80 % من الرجال أن آلة الحلاقة الكهربائية «سنسوتاتش 3D» تمنح الحلاقة الألطف على البشرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة