Monday 07/11/2011/2011 Issue 14284

 14284 الأثنين 11 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رفع الشكر لخادم الحرمين على الثقة الغالية.. سمو الأمير سطام:
الأمير سلمان مدرسة إدارية متميِّزة وكنت واحداً ممن تعلّموا في هذه المدرسة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود على الثقة الغالية بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض.

وقال سموه: «بهذه المناسبة والتكليف الذي شرَّفني به سيِّدي خادم الحرمين الشريفين - أيَّده الله- أرفع خالص الشكر والتقدير والاعتزاز لمقامه الكريم على هذه الثقة الغالية، راجياً من المولى القدير العون والتوفيق لمواصلة خدمة منطقة الرياض وساكنيها، وخدمة هذه البلاد العزيزة علينا جميعاً، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الذي يولي جميع مناطق المملكة ما تستحقه من رعاية واهتمام.

وأضاف سموه: «لقد تشرّفت ومنذ عام 1387هـ بالعمل في إمارة منطقة الرياض وكيلاً لأمير الرياض ثم نائباً لأخي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، فكان سموه خير مدرسة وكنت واحداً ممن تعلّموا في هذه المدرسة الإدارية المتميّزة واكتسبوا الخبرة من خلال القرب من سموه».

ومضى سموه يقول :» أسال المولى القدير العون والتوفيق والسداد لأنهض بهذه المهمة التي حمّلني سيّدي خادم الحرمين الشريفين مسؤوليتها، لمواصلة البناء والتطوير، ولتحقيق ما يؤمله سكان منطقة الرياض من تطور ورقي في مختلف جوانب الحياة».

ودعا سموه الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها وعزها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الرشيدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة