Monday 07/11/2011/2011 Issue 14284

 14284 الأثنين 11 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كابيلو: تيري سينضم لتشكيلة إنجلترا لخوض مباراتي إسبانيا والسويد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن جون تيري قائد منتخب إنجلترا لكرة القدم سينضم لتشكيلة الفريق لخوض مباراتين وديتين أمام إسبانيا بطلة العالم والسويد رغم مزاعم بتوجيه إهانة عنصرية للاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقلت صحيفة ذا ميل اون صنداي عن الإيطالي فابيو كابيلو مدرب المنتخب الإنجليزي قوله «عقدنا اجتماعاً مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الجمعة. تحدثنا عن جون تيري. اعتقد أنه بريء حتى تثبت إدانته. لهذه الأسباب اخترته.» ويخضع تيري قائد تشيلسي للتحقيق عن طريق الشرطة البريطانية والاتحاد الإنجليزي بسبب مزاعم بتوجيه إهانة عنصرية لانطون فرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز في مباراة انتهت بهزيمة فريقه 1- صفر الشهر الماضي.

وينفي قائد تشيلسي توجيه أي إهانة عنصرية.

ومن المقرّر أن تلعب إنجلترا أمام إسبانيا على استاد ويمبلي في 12 نوفمبر - تشرين الثاني الجاري ثم مع السويد على نفس الملعب بعد ثلاثة أيام.

وقال كابيلو أيضاً إنه لم يشاهد أو يسمع عن وجود أي أمثلة عنصرية في كرة القدم الإنجليزية. ونقلت صحيفة صنداي تليجراف عن مدرب منتخب إنجلترا قوله: «لم أجد أي مشكلات عنصرية على صعيد كرة القدم الإنجليزية. المشكلات العنصرية بين اللاعبين ليست موجودة وفقاً لتجربتي.»

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن كابيلو توجه لملعب التدريب الخاص بتشيلسي يوم الجمعة الماضي ليبلغ تيري أنه سيكون ضمن تشكيلة المنتخب عقب الحصول على موافقة مسؤولي الاتحاد الإنجليزي على ضم المدافع إلا أنه لا يضمن منح اللاعب شارة قيادة الفريق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة