Tuesday 08/11/2011/2011 Issue 14285

 14285 الثلاثاء 12 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(IPNC) تشارك في الحملة التوعوية لصحة الأم والأطفال بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت الشركة الدولية لأغذية الأطفال (IPNC)، في رعاية الحملة التوعوية لصحة الأم والأطفال التي نظمتها المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض بالتعاون مع مستشفى اليمامة، وذلك من خلال معرض مصاحب لهذه الحملة أقيم في الفترة ما بين 19- 21 أكتوبر الحالي بمركز سلام مول التجاري بالرياض.

ورحبت IPNC خلال هذه الحملة بالأسر لمناقشة تغذية الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و 3 سنوات. وقال المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة الدولية لأغذية الأطفال (IPNC) السيد تشاك دافين,» أنه خلال فترة النمو والتطور يتعرض الأطفال إلى مؤثرات متعددة والتي تساعد الخلايا الدماغية في تأسيس وتقوية التواصل مع بعضهم البعض بحيث أن التطور العقلي الطبيعي أمر بالغ في الأهمية للتعلم. ففي هذه المرحلة الحيوية يتطلب الأطفال التغذية الجيدة ، فضلا عن التعرض للمؤثرات المناسبة».

وتأتي مشاركة(IPNC) في هذه الحملة ضمن مشاركتها الدائمة في العديد من الفعاليات والمناسبات المتعلقة بصحة وتغذية الأطفال، ولذلك جاءت رعايتها لهذه الحملة تأكيدا لدورها في تقديم أفضل بداية حياة للأطفال ، بالإضافة للتواصل والتفاعل مع المجتمع السعودي من خلال الفعاليات التي تهتم بجوانب الرعاية الصحية في المملكة لا سيما كل ما يتعلق بصحة وتغذية الرضع والأطفال.

وشهد جناح شركة (IPNC) إقبالاً كبيراً من الأسر ، حيث قدمت لهم الشركة شرحاً مفصلاً عن أهدافها ورسالتها وأهم منتجاتها وفي مقدمتها المراعي انفاجرو أ+ (Almarai Enfagrow A+) الذي يحتوي على أهم عناصر المغذيات والهضم الدقيقة التي تساعد على دعم صحة الطفل وجهازه المناعي.

يذكر أن الشركة الدولية لأغذية الأطفال (IPNC) هي شراكة بين شركة المراعي، العلامة التجارية العربية الرائدة في الصناعات الغذائية عبر أكثر من 33 عاماً عملت خلالها على تلبية احتياجات المستهلكين، وشركة ميد جونسون نيوتريشن، وهي شركة عالمية تركز على الأبحاث العلمية وتتمتع بمكانة رائدة عالمياً في مجال أغذية الأطفال بخبرة تفوق 100 عام وانتشار في أكثر من 60 دولة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة