Tuesday 08/11/2011/2011 Issue 14285

 14285 الثلاثاء 12 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نقل لهم تهنئة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده
د. الربيعة يعايد منسوبي الصحة بالمشاعر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منى - أحمد القرني :

أدخل معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة البهجة والسرور على 20 ألف عنصر من المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن في المرافق الصحية بالمشاعر المقدسة بعد أن نقل لهم تهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما نقل تهنئته الخاصة لجميع العاملين متمنيا لهم التوفيق والسداد. جاء ذلك خلال اتصال معاليه معهم أمس عبر خدمة الأجهزة اللاسلكية.

مؤكداً أن القيادة الرشيدة تتابع كافة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وسط توجيهات بضرورة العمل على تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن في شتى المجالات ومنها الخدمات الصحية التي حظيت بكل الدعم والاهتمام والرعاية من القيادة الرشيدة حيث تم توفير أحدث التجهيزات العالمية في كافة المستشفيات والمراكز الصحية وبالتالي تقديم خدمات صحية على مستوى عالٍ من المستوى الأول وحتى المستوى الرابع الذي يتضمن التخصصات والجراحات الدقيقة جدا.

وأكد د. الربيعة أن وزارة الصحة حريصة على تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن وفقا لتطلعات وتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله ورعاهم، لافتاً أن الخدمات سيتم الاستمرار في تقديمها حتى مغادرة حجاج بيت الله الحرام أراضي المملكة عائدين إلى بلدانهم سالمين وغانمين بإذن الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة