Wednesday 09/11/2011/2011 Issue 14286

 14286 الاربعاء 13 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وفق شراكة وخطة إستراتيجية
برنامج ضيوف خادم الحرمين يجدد تعاونه مع «زين» للسنوات القادمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استقبل مدير برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج الشيخ عبدالله بن مدلج المدلج، ونائبه الدكتور زيد الدكان وفداَ من شركة «زين السعودية»، وذلك في مقر برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لحج هذا العام 1432هـ، في منى.

وأشاد مدير البرنامج الشيخ عبدالله المدلج بالخدمات التي قدمتها الشركة لحجاج بيت الله الحرام عموماً ولضيوف برنامج خادم الحرمين على وجه الخصوص، مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به «زين السعودية» في مجال المسؤولية الاجتماعية، والتي تعتبر من الشركات الرائدة التي تهتم بهذا المجال، ولا سيما في موسم الحج الذي تستنفرفيه جميع مؤسسات الوطن الحكومية والخاصة جميع طاقاتها لتوفير الراحة للحجاج القادمين من جميع بقاع الأرض.

وعبرالمدلج عن سعادته برعاية «زين السعودية» لبرنامج خادم الحرمين الشريفين لعامين متتاليين وفق شراكة وخطة إستراتيجية بين زين السعودية ووزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ممثلة ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين، كما أوضح أنه سيكون هناك تعاون في الأعوام القادمة بين البرنامج والشركة.

هذا وقد كرمت زين السعودية مدير ومنسوبي برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح والاستمرار بتقديم الخدمات لضيوف البرنامج، ومتطلعين للمزيد من التعاون المشترك المستدام في السنوات القادمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة