Wednesday 09/11/2011/2011 Issue 14286

 14286 الاربعاء 13 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في كلمة له خلال لقائه بضيوف خادم الحرمين.. سماحة المفتي:
خادم الحرمين أراد باستضافتكم لقاء قادة الفكر بإخوانهم ليتعاونوا على البر والتقوى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد سماحة مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارات البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ أهمية التزام الحجاج بتعاليم الإسلام السمحة، وأن يحرصوا على تحقيق الإخلاص لله في العبادة، واتباع سنة نبيه صلى الله عليه وسلم، والمحافظة على تعاليم الإسلام السمحة.

وأوضح سماحته في كلمة له خلال لقائه مساء الاثنين الماضي الحادي عشر من شهر ذي الحجة 1432هـ بمقر ضيوف خادم الحرمين الشريفين بمنى أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أراد من هذه الاستضافة أن يلتقي قادة الفكر بإخوانهم؛ ليتعاونوا على البر والتقوى، وعلى نشر الدين الإسلامي في أنحاء المعمورة.

وتناول سماحته في كلمته أهمية الحج وأهمية تقيد والتزام الحجاج بما جاء في كتاب الله تعالى من تعليمات وأوامر ونواهٍ، مختتماً كلمته برفع شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على مكرمته الملكية بهذه الاستضافة التي شملت 1400 حاج وحاجة من مختلف دول العالم.

ثم أجاب سماحة مفتى عام المملكة على أسئلة ضيوف خـادم الحرمين الشريفين بما يتعلق بالحج ومناسكه، وما يقع فيه من إشكالات وتساؤلات، بعد ذلك التقى سماحته بلجنة الدعـوة في إفريقيا، ثم غادر سمـاحته مقر الضيوف بمـنى مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وترحيب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة