Wednesday 09/11/2011/2011 Issue 14286

 14286 الاربعاء 13 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الشيخ: الشبكة الكهربائية بالغربية شهدت أداءً طبيعياً ومستقراً طيلة أيام الحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شهدت الشبكة الكهربائية للشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة الغربية أداء طبيعياً ومستقراً طيلة فترة الحج، وأسهمت في توفير الخدمة الكهربائية لضيوف الرحمن في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة. صرّح بذلك المهندس عبدالمعين بن حسن الشيخ رئيس القطاع الغربي بالشركة.

وأوضح الشيخ أنه بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها العاملون بالشركة لم تحدث أي انقطاعات تذكر في الخدمة الكهربائية.

وأشار الشيخ إلى أن أداء جميع عناصر النظام الكهربائي (توليد وشبكات نقل وتوزيع) كانت على درجة عالية من الاستقرار، ولم يسجل طيلة أيام الحج أية أعطال رئيسة ولله الحمد. وبين أنها عكست أداء طبيعياً مؤكدا استقرارية الشبكة الكهربائية طيلة موسم الحج والتي أظهرت حسن التصميم والتشغيل وسلامة الإعداد وحجم الاستعدادات.

وأشاد الشيخ في ختام تصريحه بالجهود المتميزة التي بذلها العاملون بالشركة وبصفة خاصة الفنيون والإداريون الذين أشرفوا على تنفيذ الخطة التشغيلية للشركة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة مشيراً إلى أن خطة الشركة والكيفية التي تم بها التنفيذ قد أوضحت أن للشركة المقدرة الكاملة في المحافظة على استمرارية تزويد جميع القطاعات بالخدمة الكهربائية، وبالتجاوب السريع معها.

وأكد رئيس القطاع الغربي أن الشركة وفرت بحمد الله كل الإمكانات الفنية والبشرية مما ساهم في نجاح الخطة التشغيلية للنظام الكهربائي التي أعدتها الشركة حيث إنها تسعى دوماً لأن تكون خدمة الكهرباء بكل من مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة على مستوى عال من الموثوقية والكفاءة في الأداء في سبيل راحة الحجاج وكل من له علاقة بخدمتهم من مواطنين ومقيمين وإدارات حكومية ومؤسسات تجارية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة