Wednesday 09/11/2011/2011 Issue 14286

 14286 الاربعاء 13 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير فيصل بن عبدالله يلتقي ضيوف خادم الحرمين من منسوبي الحركة الدولية للهلال الأحمر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي بمكتبه في منى أمس الأول ضيوف الهيئة القادمين لأداء فريضة الحج من مسؤولي وقيادات الاتحاد الدولي للهلال الأحمر والجمعيات الوطنية للهلال الأحمر يتقدمهم نائب رئيس الاتحاد الدولي لقارة آسيا الدكتور محمد الحديد والمفوض الإقليمي لبعثة الاتحاد الدولي في عمان إبراهيم محمد عثمان ورئيس جمعية الهلال الأحمر السوداني الدكتور حسين أبو صالح ونائب رئيس جمعية الهلال الأحمر السوداني هاشم ميرغني ونائب رئيس جمعية الصليب الأحمر اللبناني الدكتور وليد كبة. وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون في المجالات الإنسانية.

وأعرب الضيوف عن بالغ شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين على اللفتة الكريمة في استضافة العديد من مسؤولي وقيادات الحركة الدولية للهلال الأحمر وتمكينهم من أداء فريضة الحج، مثمنين الجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة في تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

وأبدوا إعجابهم بالنقلات التطويرية المتسارعة التي تشهدها المشاريع التنموية المنفذة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، معتبرين تلك المشاريع مفخرة لجميع المسلمين في شتى بقاع العالم.

وعبر الضيوف عن شكرهم لسمو رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي على حسن الاستقبال واستضافة الهيئة لمسؤولي وقيادات الحركة الدولية للهلال الأحمر لأداء فريضة الحج، مؤكدين أن هذا سيسهم بمزيد من توطيد أواصر التعاون بين الجهات الوطنية للهلال الأحمر والصليب الأحمر.

ووصفوا الاستضافة بأنها لبنة أساسية لمفهوم التعاون الأخوي بين الجمعيات الوطنية الإسلامية والعربية للهلال الأحمر مقدرين الجهود التطويرية المتواصلة التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر السعودي في خدمة ضيوف الرحمن خلال موسمي الحج والعمرة حتى باتت مصدر فخر لجميع العاملين بالحركة الدولية للهلال الأحمر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة