Wednesday 09/11/2011/2011 Issue 14286

 14286 الاربعاء 13 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

انخفاض في أسعار الأضاحي ثاني أيام العيد
انسيابية العمل وخدمة المضحين بنجاح في مسلخي الجبيل الصناعية صباح يوم العيد

رجوع

 

الجبيل - عيسى الخاطر

شهد المسالخ بالجبيل الصناعية «المسلخين القديم والجديد», إقبالاً كبيراً من المواطنين وقد تم تزويد المسلخ القديم بعدد (8) جزارين و(23) عامل نظافة في حين تم ذبح (425) أضحية، كما زوّد المسلخ الجديد بـ(9) جزارين و(25) عامل نظافة, فيما تم ذبح (488) أضحية في أول يوم العيد.

وقد تواجد مدير إدارة الأملاك بالهيئة الملكية بالجبيل المهندس أحمد الحركان, وموظفين إدارته متابعين سير العمل والذي اتسم بالانسيابية, في حين أن وضع المسلخين القديم والجديد بالمدينة تسير بالشكل الصحيح.

يأتي ذلك في إطار حرص الهيئة ومتابعتها للمسالخ بالجبيل الصناعية وعن مدى مواكبتها لعدد الأضاحي التي يتم ذبحها خلال أيام العيد ومراعاة لذلك فقد أسهمت في تذليل العقبات التي تواجه المواطنين.

وفي الوقت نفسه نال التنظيم الجيد وتوفر الخدمات في المسلخ رضا المواطنين والذين لم يجدو صعوبة في ذبح أضاحيهم, ولم يحدث ما يعكر صفو ذلك اليوم من مشادات، بل سارت على أفضل وضع ومعظم الذبائح كانت سليمة ولم توجد أي أمراض أو نفوق بينها.

إلى ذلك شهدت أسعار الأضاحي في ثاني أيام العيد شهدت انخفاضاً عن اليوم الأول للعيد والذي ناهز (1900) ريال، حيث أوضح لـ(الجزيرة), أحد ملاك الحظائر أن الانخفاض يأتي بسبب قلة الإقبال من المواطنين, لأن الغالبية ضحى باليوم الأول مما انعكس ذلك على الملاك، حيث يقوم البعض ببيع الأضاحي برأس مالها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة