Friday 11/11/2011/2011 Issue 14288

 14288 الجمعة 15 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

كتب في كتاب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن مكتبة الشقري صدر كتاب (كتب في كتاب) تأليف أ. إيمان الخميس.. وهو يجمع أكثر من أربعين كتابا ومقالا ثقافيا متنوعا في شتى ميادين العلم والمعرفة.. مختارات ثقافية متنوعة في السياسة.. الأدب.. الرواية والقصة.. الشعر، النصائح التحفيزية والتربوية، التاريخ، عادات وتقاليد الشعوب، علوم وراء الطبيعة، المقالة، الفلسفة، والعديد من المواضيع في مختلف المجالات.

وتقول المؤلفة أ. إيمان الخميس في مقدمة الكتاب: ليس لدي سر حين أختار موضوعاً من كتاب أو من مصدر آخر فإذا وجدت موضوعاً جيد أنقله إلى مدونتي وأضعها جانباً ربما بقيت سنة أو أكثر، حين أردت أن أنشئ كتابي وجدت مادة غنية وكافية وأضفت عليها أسلوبي الخاص فنتج عن ذلك كتاباً يضم في داخله أكثر من ثلاثين كتاباً في مختلف المجالات.

مجموعة كبيرة - الكتب والمقالات التي تحاكي الكثير من العقول والشخصيات والمدارك والمستويات الفكرية والاتجاهات الشفافية والاطلاعية شعاره (ابحث عن المعرفة: لأن المعرفة لا تبحث عنك وموجه إلى جميع الأصدقاء المجهولين والمعروفين على وجه الأرض).

يقول أحد العلماء: إن قراءاتي الحرة علمتني أكثر من تعليمي في المدرسة بألف مرة وهدفي الأسمى في هذه الرسالة نشر المعرفة ومشاركتها مع الآخر.

يقول درايدان: (بقراءة الكتب تزور العالم وأنت في بيتك).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة