Friday 11/11/2011/2011 Issue 14288

 14288 الجمعة 15 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الهزاع: الأوامر الملكية جاءت حكيمة ومدروسة وتخدم جميعها هذا الوطن والمواطن وتصب في مصلحته
باريان: اختيار الأمير سلمان صادف أهله وجاء للقوي الأمين في المكان المناسب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متابعة - سعود الهذلي

أكد وكيل وزارة الثقافة والإعلام لشؤون التلفزيون الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الهزاع أن الأوامر الملكية السامية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز جاءت حكيمة ومدروسة، تخدم جميعها هذا الوطن والمواطن، وتصب في مصلحته. مشيراً إلى أن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن العزيز وزيراً للدفاع يؤكد قدرته وكفاءته على تطوير القوات المسلحة ومواصلة ريادتها في حماية الوطن والدفاع عن عقيدته والذود عن حدوده، في ظل القيادة الرشيدة.

وأضاف الأستاذ الهزاع بأن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزيراً للدفاع قوبل بالاستحسان من جميع المواطنين، كما قوبل بالفرحة من قِبل العسكريين؛ لأنه خيار القيادة الرشيدة التي تدرك مهارات وقدرات رجالاتها أكثر منا، وأن إنجازات سموه ماثلة للعيان، داعياً الله أن يوفقه لما يحبه ويرضاه بقدر ما قدم ويقدم لهذا الدين ومليكه والوطن والشعب السعودي الوفي.

من جانبه رفع المدير العام للقناة الأولى بالتلفزيون السعودي الدكتور محمد بن ريان باريان التهنئة الخالصة لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بمناسبة اختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزيراً للدفاع. مشيراً إلى أن هذا الاختيار صادف أهله، وأنه جاء للقوي الأمين في المكان المناسب. وقال إن من يعرف سموه وحنكته وسياسته السديدة وأعماله الجليلة في شتى المجالات يدرك قدرته على مواصلة الإنجازات في أي مهام تؤكل إليه، وفي أي موقع.

وبيّن الدكتور باريان أن سمو الأمير سلمان سيشكل إضافة حقيقية لخدمة الوطن والشعب، وسيكون سنداً قوياً لأخيه خادم الحرمين الشريفين في مواصلة مسيرة البناء والتنمية والتطور لهذا الوطن وقطاعاته المختلفة. مشيراً إلى أن سموه يُعَدّ أحد رموز العمل الخيري في المملكة والعالم الإسلامي وصاحب مبادرات إنسانية ووقفات محفوظة في ذاكرة التاريخ. داعياً الله - عزَّ وجلَّ - أن يوفق سمو الأمير سلمان في مسيرته وريادته في تطوير القوات المسلحة على أحدث طراز، وأن يحفظ مليكنا وبلادنا وبلاد المسلمين من كل شر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة