Friday 11/11/2011/2011 Issue 14288

 14288 الجمعة 15 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رغم أن الطريق يشهد كثافة مرورية عالية إلا أنه لم تُسجَّل سوى حالة وفاة واحدة
14 نقطة تهدئة تُحِدُّ من حوادث سيارات وحافلات نقل عودة الحجاج على طريق الرياض - الطائف

رجوع

 

ظلم - ياسر الروقي

زادت القوات الخاصة لأمن الطرق, ممثلة في قيادة أمن طريق الطائف - الرياض, عدد نقاط التهدئة على الطريق مع عودة حجاج بيت الله الحرام عقب أداء فريضة الحج؛ وذلك نتيجة للكثافة المرورية التي سجَّلها الطريق خلال الأيام الثلاثة الماضية. وقد نشرت قوات أمن الطرق 14 نقطة بدءاً من قرية الحفيرة إلى محافظة الطائف على امتداد 300 كيلومتر؛ بهدف الحد من السرعة الزائدة على الطريق، وتوعية قائدي السيارات، والحد من الحوادث المرورية التي تحدث خلال عبور الحجاج مع الطريق.

إلى ذلك سجَّل حج هذا العام انخفاضاً كبيراً في نسبة حوادث الحجاج على طريق الرياض - الطائف؛ حيث لم تُسجَّل حتى ظُهْر أمس أي حوادث للحافلات ولله الحمد، فيما انخفضت نسبة حوادث السيارات الصغيرة للحجاج, إضافة الى عدم تسجيل حالات وفاة كثيرة من جراء الحوادث. وقالت مصادر لـ»الجزيرة» إن حوادث عودة الحجاج المرورية لم تُسجَّل معها سوى حالة وفاة واحدة.

يُشار إلى أن طريق الرياض - الطائف سجَّل كثافة مرورية كبيرة خلال الأيام الماضية, انتعشت معها الاستراحات والمطاعم ومحطات الوقود على طريق الرياض - الطائف؛ حيث شهدت حركة تجارية نشطة نتيجة توقف الحجاج لتناول الطعام أو الراحة والشراء، إضافة الى تزويد السيارات والحافلات بالوقود.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة