Friday 11/11/2011/2011 Issue 14288

 14288 الجمعة 15 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مسابقة أدبية بعنوان (تجربتي في حلقتي) لكتابة قصة الطالب في الحلقات

رجوع

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

تنظم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض مسابقة (تجربتي في حلقتي) وهي خاصة بطلاب حلقات تحفيظ القرآن الكريم المنتظمين في الحلقات أو من تخرجوا منها وهي عبارة عن إنشاء قصة قصيرة تبدأ أحداثها من أول يوم التحق فيه الطالب بحلقات التحفيظ.

وأوضح مدير الشئون التعليمية الجمعية الأستاذ إبراهيم بن عبدالله العيد أن الهدف من المسابقة نقل تجارب سابقة للحلقات المتميزة، واكتشاف إبداعات الطلاب الأدبية وإثارة التنافس الشريف بين طلاب الحلقات. والتعرف على أبرز الملاحظات التي واجهت الطالب عند التحاقه بالحلقات سواء النواحي السلبية من أجل تلافيها أو النواحي الإيجابية من أجل تعزيزها وأضافتها. تعريف الأسر والمجتمع بما يملكه أبناؤهم من مواهب وقدرات.

وأشار إلى أن شروط الاشتراك أن يكون المتقدم من طلاب الحلقات أو المتخرجين منها، وأن يسجل في المنتدى ويشارك في إثراء قسم حلقات البنين، وعنوانه http://qk.org.sa/vb/showthread.php?p=85393#post85393 وإلا تقل مشاركاته في المنتدى عن (90) مشاركة و(10) مواضيع. موضحا أن اللجنة تركز في التحكيم على العناية بعدة أمور منها الإملاء، وأسلوب الكتابة، والبلاغة.

وأضاف بأنه سيتم توزيع الدرجات على النواحي التالية 50 درجة للغة وسلامة الإنشاء، و20 درجة للإبداع والابتكار اللغوي، و15 درجة خاصة بتقييم أعضاء المنتدى، و15 درجة خاصة بالتميز في المشاركات والردود في قسم حلقات البنين.

وأردف أن الجمعية رصدت جوائز للفائزين عبارة عن جهاز آيفون 4، وجهاز حاسب آلي محمول، وجهاز حاسب آلي مكتبي وساعة يد. إلى جانب تقديم جوائز لكل 100 مشاركة متميزة في قسم حلقات البنين عبارة عن 100 قسيمة شرائية بقيمة 100 ريال للقسيمة الواحدة.

وختم حديثه أنه يمكن التواصل والاستفسار عن المسابقة عبر البريد الخاص بالإدارة talimih@gmail.com أو زيارة رابط المسابقة في منتدى حلقات البنين http://qk.org.sa/vb/showthread.php?p=85393#post85393

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة