Friday 11/11/2011/2011 Issue 14288

 14288 الجمعة 15 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مكافحة المخدرات تحتفي بـ150 حاجاً (متعافياً)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني

نظمت المديرية العامة لمكافحة المخدرات حفلها السنوي للمتعافين بمناسبة تحجيجها 150 متعافياً والذي أقيم بمكة المكرمة برعاية مدير عام مكافحة المخدرات اللواء عثمان بن ناصر المحرج بحضور عدد من أصحاب الفضيلة وأركانات المديرية العامة لمكافحة المخدرات.

ورفع مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشئون الوقائية عبدالإله محمد الشريف في كلمته خالص التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وللشعب السعودي بمناسبة عيد الأضحي المبارك ونجاح خطة الحج.

وأوضح الشريف أن وزارة الداخلية ممثلة بالمديرية تنظم منذ عدة سنوات برنامج الدعم الذاتي المعتمد من لدن صاحب السمو الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ورئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات.

وأشار إلى تعاون المديرية والمصحات العلاجية بالمملكة في تطبيق هذا البرنامج من خلال الخطوات الاثني عشر بما يتفق وتعاليم الشريعة الإسلامية الذي حقق نجاحا ملموسا في تعافي وتوقف أعداد كبيرة من الشباب من التعاطي ومن الله عليهم بالشفاء وتابوا إلى الله سبحانه وتعالى.

ثم ألقى الشيخ عبدالله الحريري إمام وخطيب جامع الشيخ عبدالله بن حميد قصيدة بهذه المناسبة ثم كلمة للشيخ يوسف الهاجري إمام وخطيب جامع والدة الأمير عبدالعزيز بن فهد بالرياض.

بعد ذلك رفع اللواء عثمان بن ناصر المحرج مدير عام مكافحة المخدرات التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وللأسرة الكريمة المالك والشعب السعودي بمناسبة العيد ونجاح خطة حج هذا العام.

وأشار اللواء المحرج في كلمته للحجاج المتعافين إلى أن الدولة وولاة الأمر -يحفظهم الله- يولون جل اهتمامهم لرعاية ومتابعة المتعافين ولإعادتهم إلى جادة الصواب ليعودون أعضاء فاعلين تجاه دينهم ووطنهم ومجتمعهم.

وأكد المحرج أن الرغبة في تحقيق الأهداف المنشودة للحد من انتشار آفة المخدرات بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة وقدم المحرج في نهاية كلمته الشكر لرجال الأعمال الذين ساهموا في تحجيج هؤلاء الشباب ودعا لهم بالأجر العظيم والمثوبة من الله جل علاه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة