Friday 11/11/2011/2011 Issue 14288

 14288 الجمعة 15 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأنظار تتجه اليوم صوب التصويت بموناكو الفرنسية
الدوحة القطرية ولندن في سباق لاستضافة مونديال القوى 2017م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - تركي الفهيد

تتجه اليوم الجمعة الأنظار صوب موناكو الفرنسية التي تحتضن اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لألعاب القوى والتي سيتم خلالها الإعلان عن اسم المدينة التي تستضيف منافسات بطولة العالم لألعاب القوى لعام 2017وسط المنافسة الشديدة بين ملفي الدوحة ولندن، حيث تسعى المدينتان للفوز بهذه الاستضافة، حيث تعتبر مدينة لندن البريطانية هي المنافس الوحيد لملف الدوحة. ويترأس الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني الأمين العالم للجنة الأولمبية اللجنة العليا المنظمة لملف قطر 2017 .

العميد الركن دحلان جمعان الحمد نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى قام بتسليم أربع نسخ من الطلب الرسمي لدولة قطر لتنظيم بطولة العالم لألعاب القوى في نسختها السادسة عشرة لعام 2017 .

وتمت مراسم تسليم النسخ على هامش فعاليات مونديال دايجو بكوريا الجنوبية 2011 ويحظى ملف الدوحة 2017 بتأييد واسع ودعم كبير من أبرز أبطال ألعاب القوى في العالم.

رئيس الاتحاد الدولي يشيد بالملف القطري

أشاد رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى السنغالي الأمين دياك بالملف القطري، وخصوصاً أنه شاهد على روعة الاستضافات القطرية في عدد من البطولات والمحافل الرياضية التي حققت نجاحات كبيرة ومما يزيد من حظوظ الدوحة في استضافة العرس العالمي هو احتمال إقامة نسخة 2017 من بطولة العالم خارج المواعيد المعتادة في شهري يوليو وأغسطس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة