Friday 11/11/2011/2011 Issue 14288

 14288 الجمعة 15 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب تايلند ينفي اتصالاته بتوماس دول ويؤكد حضوره من أجل النقاط الثلاث
رايكارد: المنتخب السعودي في أفضل أحواله.. واللاعبون سيردون على منتقديهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – أحمد العجلان :

أبدى مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الهولندي فرانك رايكارد تفاؤلة بأن يحقق المنتخب نتيجة إيجابية أمام منتخب تايلند اليوم الجمعة في تصفيات مونديال 2014م.. وقال رايكارد في المؤتمر الصحافي الذي أقيم ظهر أمس في فندق هوليدي إن وبحضور الأستاذ خالد النويصر: (أعتقد أن المباراة مهمة ولدينا ثقة كبيرة باللاعبين وقد أدى الفريق تمارين جيدة وسط أجواء صحية وكل اللاعبين يؤدون التدريبات وسط تركيز عال).. وأشار إلى أن ثقته في اللاعبين عمياء وأن لديهم القدرة على الفوز وكلهم سيؤدون أفضل ما عندهم.

وأكد رايكارد بأن منتخب تايلند تطور كثيراً.. ومشيراً إلى أن المنتخب السعودي مر عليه ظروف صعبه ولكن لأن السعودية تملك المواهب فأنا أثق بأن الأيام الجميلة للمنتخب ستعود. وحول حديث مدرب تايلند عن عدم جاهزية فريقة.. قال: مدرب تايلند مدرب كبير ومعروف وقد تكون هذه مناورة منه.. وشدد رايكارد بأن لاعبي الأخضر أمام تحدٍ كبير لإثبات أنفسهم بعد الانتقادات التي طالتهم بعد الخروج من تصفيات كأس آسيا الماضية.. ونوّه بأنه سعيد بعودة اللاعبين لرتم المباريات من خلال اللعب 8 جولات في الدوري.. وشدد على أن العقم الهجومي الذي يشار إليه من قبل الإعلام هو كلام منطقي ولكن بالنسبة لي المهم أننا نخلق فرص وبالتالي فإن فرص التسجيل متاحه خصوصاً أننا نبحث ذلك من خلال التمارين.

من جانبه قال مدرب منتخب تايلند المدرب الألماني شايفر بأنه يأمل بأن تنتهي مباراة منتخب تايلند مع السعودية وتايلند في نفس الترتيب.. وأضاف أظهر المنتخب السعودي في المباراة الماضية أمامنا ثوباً مغايراً أعاد لنا إصرار لاعبيه على العودة للواجهة.

وقال شايفر إن فريقه يتواجد في معسكر لمنتخب لمدة ثلاثة أسابيع دون كل اللاعبين، ولكن في العشر الأيام الأخيرة تواجد كل اللاعبين في تجمع كان في قطر ورفض شايفر أنه سيعطي اللاعبين أوامر للتعادل، وقال لو عملت على ذلك لخسرت المباراة؛ ولكنني حضرت للثلاث نقاط وعندما أعود لبانكوك بنقطة فسأكون سعيداً لذلك.. وأبدى سعادته بأوضاع فريقه في المجموعة رغم صعوبتها بوجود السعودية وأستراليا.. وشدد على أن كرة القدم ثقة ودافع وتكتيك، وكل هذه يملكها منتخب تايلند لذلك فالسعودية ربما تكون على الورق أفضل، أما الحقيقة فإننا قادرون على الفوز.. وكشف إعجابه بلاعبي المنتخب لاسيما الثنائي محمد نور وياسر القحطاني، وقال من حسن حظكم أن لديكم الكثير من اللاعبين الذين يلعبون في دوري أبطال آسيا. ونفى أن يكون قد اتصل بالألماني توماس دول مدرب الهلال.. وقال لا أعرف رقم هاتفه الجوال وكل ما أعرفه أنه حضر للسعودية منذ حوالي ثلاثة أشهر.

سريعاً من المؤتمر:

- قام الأستاذ خالد النويصر بجهود كبيرة لإنجاح المؤتمر ويشكر على ذلك.

- رايكارد ظهر هادئاً ومبتسماً ومتواضعاً في حديثه مع الإعلاميين.

- وسائل إعلام تايلندية كانت حاضره للمؤتمر.

- تداخل أثناء المؤتمر مدير الفريق التايلندي وقال: إنه يأمل بأن تتحسن علاقات بلاده مع السعودية المتوترة منذ 20 عاماً، وقال حضرنا للعب مباراة كرة قدم وكذلك تكوين صداقات مع السعودية.

- بعد المؤتمر كان هناك الاجتماع الفني للمباراة بوجود الأستاذ خالد المعجل مدير المنتخب السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة