Saturday 12/11/2011/2011 Issue 14289

 14289 السبت 16 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«موبايلي» تهنئ القيادة الرشيدة بنجاح موسم الحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

نيابة عن مجلس إدارة شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» وموظفي الشركة رفع المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز- حفظه الله - وذلك لنجاح موسم الحج للعام 1432هـ في ظل تكامل الخدمات التي وفرتها المملكة والتي جندت كافة طاقتها لخدمة ضيوف الرحمن.

كما قدّم المهندس الكاف تهانيه لسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، مشيداً بمتابعة سموه الكريمة لكافة شؤون الحجاج منذ وصولهم إلى أراضي المملكة وحتى مغادرتهم إلى ديارهم، و هنأ الكاف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، مثمناً دور سموه البارز في إنجاح موسم الحج ومتابعة لكافة خطط تفويج الحجاج داخل المشاعر المقدسة.

وأكد الكاف إلى أن موبايلي لا تألو جهداً في تقديم الدعم والمساندة للجهات الحكومية، حيث يعد نجاح موسم الحج هو مسؤولية الجميع، لذا حرصت «موبايلي» على رعاية حملة «الحج عبادة وسلوك حضاري» التي أطلقتها إمارة منطقة مكة المكرمة إلى جانب مساهمتها كشركة وطنية في تقديم أرقى خدمات الاتصالات لحجاج بيت الله الحرام.

وأضاف الكاف « إن نجاح موسم الحج لهذا العام رغم وصول عدد الحجاج لثلاثة ملايين حاج يعد إنجازاً كبيراً، ولكنه ليس مستغرباً، فلطالما أكّدت المملكة على مكانتها وجدارتها بخدمة حجاج بيت الله والحفاظ على أمنهم وتقديم كافة الخدمات التي من شأنها تسهيل رحلتهم إلى البيت العتيق».

ونوَّه الكاف أن «موبايلي» تستنفر كافة جهودها لتقديم خدمات اتصالات متكاملة ذات جودة عالية لتعكس الصورة الإيجابية للمملكة، حيث نجحت الشبكة في استيعاب وتمرير ملايين المكالمات وحزم البيانات بكل سهولة ويسر بدون أي اختناقات وذلك بفضل التقنيات المتقدمة التي تبنتها الشركة هذا العام في ربط كافة أبراج الشبكة بالألياف الضوئية لتحقيق قدرة استيعابية أعلى.

ووجه الكاف الشكر لكافة منسوبي «موبايلي» الذين يبذلون جهدهم خلال موسم الحج لإبقاء الشبكة دائماً في حالة التأهب القصوى لتقدم النسب العليا من الأداء، وأضاف الكاف أن موظفينا كانوا عند حسن الظن بهم وتظل مجهوداتهم محل تقدير واحترام من إدارة موبايلي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة